Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريماً ل (فو ) تكريماً ل (فو )
مانشستر سيتي يفكر في إلغاء القميص رقم 23

قال نادي مانشستر سيتي الانجليزي امس الجمعة انه قد يلغي ارتداء القميص رقم 23 الذي كان يرتديه الكاميروني مارك فيفيان فو تكريما للاعب الوسط الذي توفي عقب انهياره في الملعب خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس القارات لكرة القدم.
وقال مانشستر سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي انه يدرس عدة خيارات لتكريم فو البالغ من العمر 28 عاما الذي شارك مع الفريق في 38 مباراة الموسم الماضي واحرز تسعة اهداف.
وقال سيتي بموقعه على الانترنت احد الخيارات موضع الدراسة هو الغاء ارتداء القميص رقم 23 الذي ارتداه اللاعب الدولي الكاميروني خلال الفترة التي لعب فيها لمانشستر سيتي، يعتقد النادي والمشجعون ان اسهاماته وذكراه ستكون جزءا من تاريخ مانشستر سيتي، وانهار فو خلال مباراة الدور قبل النهائي امام كولومبيا التي انتهت بفوز الكاميرون بهدف مقابل لاشيء وتوفي بعد قليل من اللقاء.
الكاميرون ستلعب النهائي وإطلاق اسمه على الكأس القادمة
اكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر أمس الجمعة ان الكاميرون ستلعب نهائي بطولة القارات السادسة لكرة القدم ضد فرنسا حاملة اللقب غدا الاحد على استاد سان دوني في ضواحي باريس وقال بلاتر: لقد حصلت على تأكيد من الكاميرون انها ستخوض المباراة النهائية واعتقد بان فرنسا موافقة على ذلك. لقد تقرر اطلاق اسم + كأس مارك فيفيان فويه+ على النسخة المقبلة من كأس القارات وستتم الموافقة على هذا الاقتراح خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي السبت المقبل في باريس. وقام بلاتر يرافقه مدير البطولة والتر غاغ ورئيس الاتحاد الكاميروني محمد ايا بزيارة اللاعبين الكاميرونيين في مقر اقامتهم في ضاحية سانت اتيان وسيزور بلاتر ارملة اللاعب فويه الذي توفي الخميس خلال المباراة ضد كولومبيا لتقديم التعازي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved