Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لم يشر إلى عرض نصراوي.. رئيس LDU الأكوادوري يعلنها: لم يشر إلى عرض نصراوي.. رئيس LDU الأكوادوري يعلنها:
تينيوريو لا يصلح لأوربا الآن.. وسينتقل بعد أغسطس إلى قطر
مصادر « الجزيرة » تؤكد أنه إلى السد وقيمة الانتقال800 ألف دولار

* كتب- عيسى الحكمي:
أعلن ستيبان باز رئيس نادي LDU الاكوادوري أمس الجمعة عبر أحد المواقع الاخبارية الرياضية على شبكة الانترنت أن مهاجم ناديه تينيوريو كارلوس «24 سنة» الحائز على لقب هداف الدوري السعودي إبان احترافه في النصر السعودي الموسم المنصرم لن يجد فرصة للعب في اوروبا الان لانهم لن يسمحوا له بالرحيل على اعتبار انه لاعب غير ناضج ويفتقد للخبرة.
وكشف باز عن عرض تلقاه اللاعب من أحد الاندية في قطر دون ان يحدد اسم النادي بيد انه أشار إلى أن الاتفاق قد تم واللاعب رحب بالعرض وابدى تحمساً واهتماماً كبيراً به ونادي LDU قرر تأييده على تلك الخطوة قبل أن يبدأ تسويقه إلى اوروبا مستقبلاً.
واعترف رئيس النادي الاكوادوري باهتمام قادم من انجلترا باللاعب عبر نادي بلاكبيرن الانجليزي كما اشارت «الجزيرة» قبل أيام بيد انه قال «لن نسمح لكاشفو بلاكبيرن بأخذ اللاعب إلى انجلترا في هذه الفترة لانه غير ناضج، وسيبقى معنا حتى أغسطس المقبل ثم يغادر إلى قطر للالتحاق بأحد أنديتها.
ولم يشر رئيس النادي الاكوادوري في حديثه أمس إلى فرصة عودة اللاعب من جديد الى صفوف النصر السعودي في اشارة إلى عدم وجود اتصالات من الرياض بهذا الشأن إلى جانب تأكيد تصريحات سابقة للاعب عبر الشبكة العنكبوتية أشار فيها إلى أنه لا يرغب العودة لتمثيل النصر مرة ثانية.
إلى ذلك تؤكد مصادر «الجزيرة» أن النادي القطري المعني بالامر هو السد وان قيمة الصفقة تبلغ 800 الف دولار لمدة عام وبزيادة قدرها 100 الف دولار عن عرض الوصل والجزيرة الإماراتيين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved