Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سماح سنتر واجهة حائل سماح سنتر واجهة حائل
م. جديع ا لقحطاني(*)

لعلنا ونحن نراقب الأجواء الاستثمارية النشطة في أرجاء البلاد نشعر أننا في منطقة حائل نتقدم الصفوف بدليل هذه الانطلاقات المباركة والتي تمثلها الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل متزامنة مع خطط الهيئة العليا للسياحة التي وضعت (حائل) في قائمة أولوياتها وهذا النشاط الاستثماري المتنامي من البلدية بمشاركة رجال الأعمال وأهل المال وقد أسعدنا التجاوب والتسابق على الفوز بالفرص المطروحة بل التقدم بمبادرات الأفكار وصياغة شكل التخصص.
وهنا نشير إلى مشروعنا العملاق الذي تحول مسماه من (سوق حائل المركزي) حيث تصدى له أحد رجالات المال في حائل فكان (مركز سماح سنتر) الواجهة التجارية الكبرى لمدينة حائل وهو العلامة الفارقة لمحلات التسوق في مدينة ناهضة متطورة نتوقع أن تكون دائرة نشاطها التجاري الأوسع على المستوى الوطني.
يجب أن أحيي مسئولي (مركز سماح سنتر) على حماسهم وخططهم ورقي مستويات أعمالهم وجلب الأرقى من الماركات والشركات والدليل الاتفاق مع مجموعة الحكير لإدارة الأجنحة الترفيهية وتشغيلها على أحدث التقنيات فللجميع تحياتنا وتقديرنا راجين للمركز الرقي والتقدم لمنافسة أرقى المراكز التجارية المماثلة على مستوى المملكة.. والله الموفق.

(*) رئيس بلدية منطقة حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved