Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انطلاق مهرجان سماح سنتر تزامناً مع «حايل صيفها هائل» انطلاق مهرجان سماح سنتر تزامناً مع «حايل صيفها هائل»
الرخيص: هكذا نجحنا والقادم أحلى.. وثلاث سيارات ومئات الجوائز لرواد المهرجان

حوار : عبدالعزيز الصادة
ينطلق مع قدوم إجازة صيف هذا العام أكبر مهرجان تسوقي في منطقة حائل داخل أحدث الأسواق المقامة بالمنطقة (مركز سماح سنتر التجاري) بعد أن شهد المهرجان التجريبي الذي أقيم به خلال إجازة عيد الأضحى المبارك نجاحاً كبيراً وحضوراً كثيفاً وتفاعلاً متميزاً أكده كثيرون في حائل.
(الجزيرة) من جانبها التقت مع مدير مركز سماح سنتر الأستاذ بدر بن سعود بن عبدالعزيز الرخيص في هذا اللقاء لنتعرف على أبرز المفاجآت التي أعدت لزوار المنطقة وزوار ومتسوقي سماح سنتر خصوصاً أن المهرجان الماضي قدمت فيه آلاف الهدايا الثمينة مجاناً لمعظم الزائرين وإليكم تفاصيل الحوار الشيق.
* ماذا بعد نجاح المهرجان الأول؟
- ما بعده أفضل مما مضى.. ونحن نسير بمنهج مدروس وبخطوات ومراحل تصاعدية ويكفينا أننا استطعنا في وقت وجيز أن نكسر القاعدة ونثبت للجميع أن أهالي حائل هم أهل الذوق الرفيع ودائماً ما يبحثون عن البضاعة ذات الجودة العالية والمتميزة. ونحمد الله على نجاح المهرجان التجريبي الأول والذي شاهد فيه الجميع كيف قدمنا الهدايا بسخاء لزوار المركز مجاناً لمجرد دخول السوق وكما ترى الآن أن التفاعل معنا تضاعف والإقبال تزايد وكان لزاماً علينا أن نواكب هذه الثقة من الجميع بمضاعفة الجوائز إضافة إلى تقديم ثلاث سيارات حديثة سيتم السحب عليها شهرياً خلال هذا الصيف.
* وما الجديد في مهرجاناتكم؟
- أولاً نحن نفتخر بأننا استطعنا إيجاد أول مهرجان عائلي متكامل لكل أفراد العائلة معنا في حائل مع حرصنا على المحافظة على تعاليم شريعتنا الإسلامية وعاداتنا العربية الأصيلة وفي هذا الجانب أشكر أهالي حائل جميعاً على ما قاموا به من سلوكيات حميدة وتفاعل كبير ومثمر خلال انطلاق التجربة وحتى نجاحها وكذلك أشكر رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لغيرتهم على دينهم إضافة إلى حسن تفهمهم وقدرتهم العالية على حسن الأداء وأخلاقهم العالية ونجاحهم بأداء مهامهم وكذلك أقدم الشكر لرئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل منصور العمار وأؤكد أن مفهومنا للمهرجانات مختلف عن الجميع ويهمنا بالمقام الأول عكس الصورة الذهنية الحسنة لكل زائز للمركز بصرف النظر عن أي مكسب آخر ونعتبر ذلك جزءاً مهماً من ربحنا الذي نطمح في الوصول إليه.
* وماذا عن أبرز مشاريعكم الجديدة في مركز سماح سنتر؟
- إن أبرز المشاريع القادمة والتي ستفتتح قريباً بإذن الله في مركز سماح سنتر هو أكبر مركز ترفيهي مغلق ستقيمه مجموعة الحكير في الدور الثاني وهو مشروع أشرف على إعداده وتنفيذه نخبة متميزة من مهندسي إدارة المشاريع بمجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية مستفيدين من الخبرات الاحترافية المتراكمة التي اكتسبوها في إقامة عشرات المشاريع الترفيهية والسياحية الرائدة على مدار ثلاثة عقود من الزمن. وقد نختصر الحديث بالإشارة إلى أن هذه المدينة ستشمل نقلة نوعية في مفهوم الترفيه العائلي في حائل.
* وماذا توجه لحائل وزوارها بهذه المناسبة؟
- أقول لهم لقد وفقنا الله من خلالكم بإيجاد أفضل سوق بالمنطقة في مستوى راقٍ شهد به الجميع ولله الحمد وبوجود أرقى الماركات وتابعنا بحرص الأسعار حتى تحققت المعادلة الصعبة بوجود أفضل الماركات وبأسعار معقولة وميسرة للجميع فشكراً على ثقتكم الغالية وتأكدوا أن هناك الكثير من المفاجآت تنتظركم دائماً وأبداً خصوصاً مع مهرجان هذا الصيف الذي فيه الكثير مما يسركم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved