Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السحب على الجائزة الكبرى 18/5 السحب على الجائزة الكبرى 18/5
اليوم من حديقة الديرة تنطلق فعاليات مهرجان (البدائع في سياحي 24)

*البدائع - مكتب الجزيرة:
تنطلق مساء هذا اليوم من حديقة الديرة فعاليات مهرجان (البدائع في سياحي 24) وذلك بحضور محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس.
تحدث بذلك ل «الجزيرة» رئيس اللجنة الأهلية للتنمية الاجتماعية بمحافظة البدائع الراعي الرسمي للمهرجان صالح أبا الخيل حيث قال: لقد سبق وأن وافقت إمارة المنطقة على إقامة هذا المهرجان ببرامجه المتنوعة وعروضه التسويقية التي تقام تحت مظلة المهرجان وقد تم عقد اجتماع برئاسة رئيس لجنة (البدائع في سياحي 24) محافظ البدائع وبعضوية كل من رئيس بلدية البدائع محمد الجلعود ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ أحمد النغيمشي ومندوب مرور البدائع المقدم عبدالله بن محمد السحيباني ومندوب شرطة البدائع النقيب صالح السحيباني ومدير الدفاع المدني عبدالله السحيباني وعضو مجلس إدارة نادي الرمة عبدالعزيز العضيب ورئيس اللجنة الأهلية للتنمية الاجتماعية بمحافظة البدائع صالح أبا الخيل وعضو اللجنة عبدالله الثنيان حيث جرى في هذا الاجتماع توزيع المهام والمسؤوليات على جميع الجهات المشاركة وعلى الداعمين للمهرجان وهما مصنع مياه القصيم ووكالة الحسون للإعلان. وقال رئيس اللجنة إنه سيقام في هذا المساء حفل الافتتاح على أرض حديقة الديرة التي تعد أنموذجاً معمارياً وجمالياً في المحافظة ويشتمل البرنامج على بعض الكلمات للجهات المشاركة ومسابقات ثقافية ومسابقات وجوائز وبعض عروض ألعاب الدفاع عن النفس لمركز القصيم لتدريب التاكندو بقيادة المدرب الوطني علي العيسى وعروض أخرى للجمباز لفريق الجمباز بنادي الرمة بطل القصيم وحائل بقيادة المدرب الوطني أحمد السحيباني كما سيقدم الأستاذ علي الدويغري برنامجه المثير مسابقات وجوائز كما سيلقي الشاعر النبطي الأستاذ عبدالمحسن الشويب قصيدة نبطية عن المناسبة إلى جانب بعض الحركات الشتكيلية للمركز الصيفي بنادي الرمة بقيادة المدرب الوطني محمد الصالحي وقصائد عربية لبعض الشعراء الشباب وبرنامج عن عروض التسوق والجوائز وعروض بالليزر.
وبعد الحفل سيقوم محافظ البدائع بافتتاح موقع مهرجان التسوق الذي يقع في الخيمة الواقعة جنوب مجمع القرآن الكريم شرق جامع الملك عبدالعزيز والذي يستمر العرض فيه لمدة ثلاثة أسابيع ويحتوي على جميع ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات أسرية ومصنوعات وطنية وألبسة ومفروشات وذهب وعطورات.
من ناحية أخرى قال عبدالعزيز الشمري مسؤول صالة مهرجان التسوق بأن مشاركتهم تأتي ضمن اهتمامات العارض بمهرجان السياحة الصيفي الذي يقام بمختلف مدن ومحافظات المنطقة وقد جرت المشاركة في العرض للموقع المميز للمحافظة بين محافظات المنطقة وللكثافة السكانية.
وقال بأنه سوف يتم يومياً السحب على عشر جوائز طيلة أيام المهرجان علماً أن السحب على الجائزة الكبرى لمهرجان التسوق سيكون في آخر يوم من العرض مساء يوم الجمعة 28/5/1424هـ وهي عبارة عن سيارة موديل 2003م.
وأضاف رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأن فعاليات المهرجان سوف تستمر لمدة شهر كامل وستقام الفعاليات في مواقع مختلفة منها منشآت نادي الرمة مركز الغضا للدراجات النارية - مسبح طيبة - حديقة الديرة خيمة التسوق وميادين وحدائق المحافظة.
ويشتمل البرنامج على سباق الدراجات الهوائية - سباق التحمل - سباق المشي لكبار السن - سباق الدراجات النارية - السباحة وسباق الدراجات للجاليات.
والبدائع سوف تستقبل سياحها في حدائقها وميادينها الخضراء واستراحاتها ومراكز خدماتها المميزة وفي ليلها العليل.
وقد أعدت اللجنة مركزاً للإرشاد السياحي بالتعاون مع البلدية والذي يقع أمام حديقة الديرة في الغرفة الدائرية التي تقع على طريق الملك عبدالعزيز أمام سوق البدائع التجاري.
واختتم رئيس اللجنة حديثه قائلاً إن الدعوة للجميع من الأهالي والمقيمين وسالكي الطريق وأملنا أن يكون المهرجان على مستوى المتلقي بمختلف مقتضيات أحوالهم علماً بأنه ستتم تغطية كامل فعاليات المهرجان إعلامياً من الإذاعة والتلفزيون والصحافة ورسالة يومية للمهرجان وذلك من واقع الفعاليات التي ستقام مساء كل يوم.
نسأل الله التوفيق والسداد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved