Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شارون يطالب بضمانات لنزع سلاح المقاومة قبل سحب قواته شارون يطالب بضمانات لنزع سلاح المقاومة قبل سحب قواته
4 شهداء واتفاق على الانسحاب من غزة وبيت لحم

* غزة القدس المحتلة الوكالات:
عاشت قرية المغراقة فجراً دامياً أمس الجمعة وسقط أربعة من أبنائها شهداء بعد أن هدمت القوات الإسرائيلية منزلاً على رؤوسهم في وقت أعلن فيه الفلسطينيون عن التوصل إلى اتفاق يتيح الانسحاب من أجزاء من غزة والضفة غير أن الإسرائيليين نفوا حدوث هذا الاتفاق.
وسقط شهداء أمس عندما اجتاحت 15 دبابة و3 مروحيات قرية المغراقة في قطاع غزة وحاصرت منزل أقارب رجل يدعى عدنان الغول زعمت إسرائيل انه صانع قنابل رئيسي في حركة المقاومة الاسلامية «حماس»، حيث هدمت المنزل ليستشهد الثلاثة على الفور فيما سقط الشهيد الرابع في مواجهات حامية دارت عقب ذلك.
ومنعت قوات الاحتلال سيارات الاسعاف الفلسطينية من التوجه إلى المكان.
وعلى الصعيد السياسي قالت مصادر فلسطينية إن الفلسطينيين والإسرائيليين اتفقوا على أن تنسحب إسرائيل من من بيت حانون وبيت لاهيا شمال قطاع غزة وبيت لحم في الضفة الغربية. غير ان مصادر بوزارة الدفاع الإسرائيلية نفت حدوث ذلك.
وأكد مصدر أمني فلسطيني مسؤول أمس الجمعة أن الاتفاق تم في الاجتماع الأمني الفلسطيني الإسرائيلي الذي عقد بحضور المبعوث الأمريكي جون وولف.
وقال المصدر الأمني نفسه إنه سيعقد اجتماع فلسطيني إسرائيلي في وقت لاحق لتلقي رد إسرائيلي على مسألة الافراج عن المعتقلين ورفع منع السفر لمن هم دون الخامسة والثلاثين من العمر.

طالع « دوليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved