Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخوف من هجوم إرهابي بمدرعة أمريكية تخوف من هجوم إرهابي بمدرعة أمريكية
مقتل أمريكي وجرح تسعة آخرين قرب النجف

  * الفلوجة - الكوفة بغداد - الوكالات:
مع ارتفاع درجات الحرارة في العراق إلى ما يقارب خمسين درجة مئوية في الظل تجاوزت حدة المقاومة العراقية درجة الغليان لتحول شوارع العراق إلى جحيم حقيقي للقوات الأمريكية.
وقد أعلن ضابط أمريكي أمس الجمعة أن جندياً أمريكياً قتل في هجوم استهدف وحدة من مشاة البحرية الأمريكية مساء الخميس في الكوفة قرب النجف على بعد 130 كيلومترا جنوب بغداد.
وكان الجنود الأمريكيون يشاركون في دورية مؤللة مع رجال شرطة عراقيين تعرضت لاطلاق النار وبمقتل الجندي يرتفع إلى 57 عدد العسكريين الأمريكيين الذين قتلوا منذ الأول من ايار/ مايو يوم أعلن الرئيس الأمريكي انتهاء العمليات الأساسية في العراق.
وفي الفلوجة هاجم مجهولون مسلحون بقذائف «آر بي جي» المقر العام للقوات الأمريكية في الفلوجة غرب بغداد. كما أفاد شهود عيان.
وقد أعرب رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق محمد باقر الحكيم عن معارضته لأعمال العنف ضد قوات التحالف. مؤكداً أنه يفضل استخدام الوسائل السلمية لوضع حد للاحتلال.
من ناحية أخرى أعلن ضابط أمريكي أمس الجمعة أن العربة المدرعة الخفيفة للجنديين الأمريكيين المفقودين قرب مدينة بلد (شمال بغداد) تم رصدها في بغداد وقد تستخدم لشن «هجوم إرهابي».

طالع « دوليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved