Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** مازال التجاهل الهلالي لحارس المرمى القدير احمد ضاري غير واضح الاهداف، فعلى الرغم من أن عقده قارب نهايته الا ان الادارة لم تخاطبه للتجديد مثلما فعلت مع زملائه الآخرين.
** تتجه الادارة النصراوية للاستغناء عن المدافع ناصر الحلوي وربما يجعل هذا الاجراء ادارة المنتخب الوطني تتدخل لمساعدة اللاعب للانضمام سريعاً لنادٍ آخر لضمان عدم تأثر مستواه الفني وحالته النفسية كونه احد العناصر المهمة التي يعول عليها المدرب فاندرليم في التحضير لمونديال 2006.
** على الرغم من مرارة الخسارة التي تعرض لها الاهلاويون وسلبت منهم البطولة الا ان الادارة الاهلاوية برئاسة الدكتور عبدالرزاق ابو داود ارتقت بنفسها فوق كل ذلك وبعثت خطاب تهنئة لنظيرتها الاتحادية.
** سمو الأمير سلطان بن فهد كشف في حواره التلفزيوني مع قناة mbc انه لايتدخل ابداً في اختيار حكام اي نهائي واكد ان هذه مسؤولية لجنة الحكام، هذه المعلومات التي قدمها سموه تخالف تماماً ما كان يروجه مسؤلو اللجنة سابقاً وحالياً بأن حكام النهائيات يتم اختيارهم من قبل سمو الرئيس العام.
** هناك من أقحم نفسه في بطولة الاتحاد وخسارة الاهلي، فراح يطبل ويزمر لهذا ويتشفى ويسخر من ذاك.
** مدرب اللياقة النصراوي قيصر سيزار وجد في المطار لوداع مدرب الفريق اسد واللاعب تورينيور فوجد نفسه مضطراً لدفع قيمة تذكرة لزوجة اللاعب التي فوجئ الجميع انها بلا تذاكر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved