Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في الحفل الأول لموقع «الإسلام اليوم».. الشيخ العودة: في الحفل الأول لموقع «الإسلام اليوم».. الشيخ العودة:
«125» مليون زائر ولغات أجنبية بالموقع قريباً

* الرياض - وهيب الوهيبي:
أعلن فضيلة الشيخ سلمان بن فهد العودة المشرف العام على موقع الإسلام اليوم والداعية الإسلامي المعروف عن خطة مستقبلية سيدشنها الموقع قريباً تكمن في ادخال لغات أجنبية مختلفة على الموقع منها الأوردية والاسبانية والفرنسية.
وقال فضيلته في الحفل التعريفي الأول لموقع «الإسلام اليوم» الذي أقيم مساء أمس بقاعة الاحتفالات بفندق الفهد كروان ان العدد الاجمالي لزيارات الموقع وصل إلى 125 مليون زيارة خلال سنتين من بدء إنشائه كانت نسبة السعودية منها «50%» وأمريكا الشمالية 25% وأوروبا 15% وباقي دول العالم 10%.
وشهد الحفل الذي حضره معالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء وفضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين وجمع غفير من المشايخ وأساتذة الجامعات وطلبة العلم كلمة لنائب المشرف العام على الموقع الدكتور عبدالوهاب الطريري أكد فيها أن الهدف من إنشاء الموقع تقديم الإسلام بمنهجية وسطية بعيداً عن التطرف ونزعات التشدد والأطر الاقليمية اضافة إلى تعزيز الأواصر بين المسلمين وربطهم بإسلامهم واستيعاب المتغيرات.
مشيراً إلى أن الموقع يضم نوافذ علمية وشرعية وطبية وتربوية واقتصادية وبرامج مباشرة واستشارات أسرية وفتاوى يشارك فيها نخبة من العلماء والدعاة والمختصين.
من جانبه أكد معالي الشيخ المنيع في كلمته على ضرورة استخدام الوسائل التقنية الحديثة في مجال الدعوة إلى الله والوعظ والارشاد وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن صورة الإسلام مبيناً أن كل مسلم قادر أن يدعم مثل تلك المشروعات الدعوية ويساندها بمال أو فكر أو غيرهما، تلا ذلك عرض لفيلم وثائقي يحكي برامج وفعاليات الموقع بعدها قدم معالي الشيخ عبدالله المنيع والشيخ سلمان العودة جوائز تكريمية للفائزين في المسابقة الثقافية الكبرى التي نظمها الموقع في وقت سابق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved