Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ابن حميد يصل بيروت ابن حميد يصل بيروت

* بيروت - واس:
وصل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد الى بيروت أمس ليرأس وفد المملكة الى اجتماعات الدورة الثالثة والاربعين لمجلس الاتحاد البرلماني العربي التي ستعقد يوم غد في بيروت خلال الفترة من 2 الى 4/4/1424هـ.
وكان في استقبال معاليه بمطار بيروت الدولي دولة رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ نبيه بري وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية لبنان فؤاد صادق مفتي وعدد من أعضاء مجلس النواب اللبناني ومسؤولي السفارة هناك.
وأوضح معالي رئيس مجلس الشورى ان الاجتماع سيتضمن عددا من الكلمات لرؤساء الوفود المشاركة.وأكد ان المملكة العربية السعودية مع شقيقاتها الدول العربية تؤيد كل موقف عربي وكل ما من شأنه ان يخدم القضايا العربية ولاسيما من خلال المجالس الشورية والبرلمانية مبينا ان تلك المجالس لها دور كبير لتعزيز الوحدة العربية والتضامن العربي.
وقال معاليه: «نحن مع اخواننا في كل مايتضمنه برنامج وجدول العمل» لافتا النظر الى ان هذا الاجتماع ينعقد في أوقات لها ظروفها الخاصة مما يستدعي الحرص على جمع كلمة الأمة العربية.وعن موضوع الارهاب وحوادث تفجيرات الرياض قال: «مع الأسف الارهاب أصبح قضية ونحن ممن اكتوى بناره منذ أكثر من عشرين سنة ونحن نقدر هذا التضامن من أشقائنا العرب معنا خاصة في هذا الاعتداء».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved