Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عقب رعاية سموه لحفل ختام أنشطة جامعة الملك سعود: عقب رعاية سموه لحفل ختام أنشطة جامعة الملك سعود:
الأمير فيصل بن بندر: الكل بحاجة إلى الطاقات البشرية بجامعاتنا

* بريدة عبدالرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول حفل اختتام الأنشطة الطلابية بفرع جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم للعام الجامعي 1423/1424هـ.
وكان باستقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل في صالة مسرح مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة سعادة وكيل إمارة منطقة القصيم الأستاذ علي بن سليمان السويلم ووكيل جامعة الملك سعود للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي والأستاذ الدكتور إبراهيم بن سعد المهيزع والمشرف العام على الإدارة العامة بالفرع الدكتور أحمد بن علي الرقيبة وعدد من المسؤولين بفرع الجامعة بالقصيم وأهالي وأعيان المنطقة.
ثم بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها الطالب صالح الغامدي فكلمة الجامعة ألقاها الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي رحب فيها بصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وبجميع الحضور وشكرهم على تشريفهم ومشاركتهم هذه المناسبة وقال:
إننا نحتفل هذا المساء في تتويج عام كامل مليء بالأنشطة والجهود والإنجازات التي أعدها فرع الجامعة بمنطقة القصيم وما قدمه الطلاب في شتى المجالات من إبداعات وإحراز تقدم مرموق بكافة المنافسات المختلفة وما تقدمه الجامعة للأبناء الطلاب من مساهمات متعددة إنما هو تشجيع ومؤازرة لهم وصقلاً لمواهبهم وهذا جاء بفضل الله تعالى ثم بفضل ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم ومؤازرة لهذه الجامعة وغيرها من الجامعات.
وأوضح الحمودي بكلمته ما لأهمية الأنشطة اللامنهجية التي تعطي الطالب أكثر إشراقاً وحيوية وتقبلاً للمادة العلمية وأكثر عطاءً وإدراكاً للمناهج.
تلا ذلك مسرحية السلحفاة من تأليف الطالب سلطان الخزيم وإخراج الأستاذ عيسى الشلاحي.
ثم قدم الطالب الفكاهي المبدع عبدالله النومان «منولوج جامعة لا تفوتك».
بعد ذلك مشهد مسرحي بعنوان «أم الدواهي» من تأليف الطالب ماجد الطويهر وإخراج الأستاذ عيسى الشلاحي المخرج المسرحي والتلفزيوني في عمادة شؤون الطلاب.
وفي ختام الحفل تفضل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بتكريم المتعاونين مع شؤون الطلاب وكذلك تكريم المتفوقين والبارزين في مختلف الأنشطة خلال العام الجامعي.
ثم قدم درع الجامعة لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز تكريماً له بهذه المناسبة، وعقب الحفل أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي جاء فيه:
أولاً أهنئ فرع جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم في هذه المناسبة التي يختتمون فيها نشاطهم على مدار العام ولاشك أن السياسة التي رسمت في تنفيذ هذه النشاطات خلال هذا العام الدراسي لا بد أن تكون إن شاء الله انعكست عليهم بفوائد جمة في جميع المجالات.
وأضاف سموه أن مناسبة هذا المساء قد استمتعنا كثيراً حقيقة بعطاءات الطلاب وبجهودهم وبإنتاجهم والإنجازات التي قدموها على المسرح كانت رائعة جداً وأتمنى إن شاء الله أن تكون الجامعة دائماً موجودة في المجتمع بما يعود عليه بالفائدة لأن الكل بحاجة حقيقة إلى هذه الطاقات البشرية الموجودة في جامعات المؤسسات العامة أو في جامعة الملك سعود التي نكون هذا اليوم بين جنباتها في مناسبتها الخاصة.
وأردف سمو أمير منطقة القصيم قائلاً: أتمنى أن تحقق الجامعة إن شاء الله ما نتطلع إليه جميعاً حسب التوجيهات الكريمة من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
كما أتمنى لجميع الزملاء والاخوة الكرام في فرع الجامعة بهذه المنطقة التوفيق الدائم وأرحب بالدكتور خالد الحمودي في هذه المناسبة الذي يشارك هذا الفرع في مناسبته وستكون أيضاً إن شاء الله لزيارته فائدة في بحث كثير من الأمور التي تفيد مسيرة التعليم الجامعي في هذه المنطقة إلى المستوى المطلوب والمنشود إن شاء الله.
بعد ذلك غادر سموه الكريم مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved