Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خالد الفيصل يرعى الحفل الثاني لجائزة إمارة منطقة عسير الثلاثاء القادم خالد الفيصل يرعى الحفل الثاني لجائزة إمارة منطقة عسير الثلاثاء القادم

  * أبها عبدالله الهاجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل امير منطقة عسير مساء يوم الثلاثاء 8/4/1424هـ حفل جائزة امارة منطقة عسير الثاني وذلك على مسرح المفتاحة بأبها يكرم من خلالها 121 فائزاً.
وبهذه المناسبة رفع وزير التربية والتعليم محمد احمد الرشيد شكره وتقديره لسمو الامير خالد الفيصل الذي اضاف ان هذه الجائزة تأتي ضمن سلسلة من دعم واهتمام سموه بالعلم ونشر المعرفة الفكرية والثقافية بين ابناء عسير.. واشار الرشيد إلى ان الاهتمام والرعاية اللذين تلقاهما الجائزة من سموه ليسا بغريبين من شخص قدم ويقدم الكثير لخدمة وطنه.. واختتم الرشيد كلامه بالدعوة الصادقة للجميع في ظل هذا التنافس الشريف الذي ترتفع به راية الدين والوطن.
من جانبه عبر مدير التربية والتعليم بعسير سياف آل خشيل عن شكره وتقديره لامير منطقة عسير وقال ان هذه الجائزة الكريمة التي يمنحها سموه انما هي واحدة من الجوائز التشجيعية التي يبذل قيمتها بسخاء سموه لتشمل نواحي المنافسة الشريفة لدفع الشباب الى المعرفة الفكرية والثقافية واضاف أن سموه سيقوم خلال الاحتفال الثاني للجائزة بتكريم مائة وواحد وعشرين فائزاً بين مشرفين وطلاب ومعلمين ومدارس وموظفين.
تجدر الاشارة الى ان الاحتفال النهائي للجائزة سيحظى بشرف رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الدفاع والطيران خلال فعاليات ملتقى ابها لصيف هذا العام 1424هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved