Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن ناصر استقبل د. العمار الأمير محمد بن ناصر استقبل د. العمار

  * جازان- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بمقر الامارة أمس وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور عبدالعزيز العمار والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الفرع والسبل الكفيلة بإنجاح كافة المهام والواجبات المناطة به في مختلف المجالات الدعوية والارشادية وعمارة بيوت الله تعالى وصيانتها وتوفير الأئمة والخطباء ورعاية الأوقاف واستغلالها الاستغلال الأمثل بما يحقق الفائدة والصالح العام إضافة لبحث اهم الاحتياجات وسبل توفيرها بما يضمن قيام الفرع بأعماله على الوجه المطلوب.
وقد نوه سموه خلال اللقاء بالدور المهم والفاعل الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في القيام بواجب الدعوة إلى الله تعالى ورعاية الأوقاف والمساجد وخدمتها، مشيدا بالأعمال والخدمات التى يقدمها فرع الوزارة بمنطقة جازان للاهالي بمختلف المحافظات والمراكز والقرى والهجر.
من جهته اعرب وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والارشاد عن سعادته بهذه الزيارة والاستقبال من لدن سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات سديدة من سموه الكريم تؤكد حرصه واهتمامه بالفرع وما يقوم به من اعمال وخدمات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved