Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مناسبة غالية وحدثان سعيدان مناسبة غالية وحدثان سعيدان
ناصر سعدون المحيفر*

ها هي « الجزيرة » مرة أخرى تسابق الحدث إذ يزور معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع منطقة حائل في أول زيارة له لمناطق المملكة بعد حصوله على الثقة الملكية الثمينة، وتعيين معاليه وزيراً للصحة.
وتأتي هذه الزيارة الهامة في إطار دعوة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل لمعاليه لوضع حجر الأساس لمستشفى محافظة الغزالة، ومستشفى محافظة الشنان هاتان الأمنيتان اللتان طال انتظارهما وأتى وقت خروجهما للنور على هذه الأيادي المباركة، إضافة لتفقد معاليه مختلف المرافق الصحية التي يتيح له وقته الثمين تفقدها.
وكانت «الجزيرة» حريصة أن تشارك أبناء حائل الكرم في هذه المناسبة كحدث جميل يعكس عمق الفرحة بتحقق الأمنيات، وتعبيراً عن المسؤولية الإعلامية في تصوير عمق العلاقة بين المواطن ومؤسسات الدولة، وطموح أمير فائق النشاط يمتلك رؤية علمية ثاقبة تعكس احتياجات المواطنين ويعمل بلا كلل لتحقيق أحلامهم وزيارة كريمة لوزير يفتتح زياراته للمناطق بحائل الجود والكرم والمؤشرات كلها تتوجه نحو البشرى بخدمات صحية تتوسع يوماً بعد يوم لتفي باحتياجات هذا الجزء العزيز من وطننا الرائع.
ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتوجه بالشكر لكل أولئك الذين فاضت أيديهم وأقلامهم ندى وشاركونا في إصدار هذا الملحق الذي يوثق مناسبة عزيزة على كل قلب حائلي يعيش بين ربوع أجا وسلمى .. داعين الله عز وجل أن يحفظ لنا هذا الوطن وأولي أمره المخلصين.

* مدير مكتب جريدة الجزيرة بحائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved