Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جهد مخلص مقدر جهد مخلص مقدر
سعود بن عبدالكريم الملق

لكم يا صاحب المعالي عند كل المنصفين والذين يتابعون خطواتكم الحثيثة لتطوير الخدمات الصحية ما يستحقه الصادقون ولإنجازكم ومساعيكم الخيرة لهذه الزيارة الكريمة للمنطقة ما يستحقه المخلصون النابهون المتفانون في خدمة أمتهم ووطنهم ومواطنيهم وحصولكم مؤخراً على ثقة مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وما اقتضته تلك الثقة الكريمة من تعيينكم وزيراً للصحة هو أجمل تثمين لذلك العطاء المخلص والجهد الناصع والذي صافح بحب كل القلوب المتعطشة لرؤية الناصعين دوماً في الصفوف الأولى لخدمة الوطن.. من القلب يا معالي الوزير نزجي لكم أسمى التبريكات وأطيبها.. مثمنين لمعاليكم هذه اللفتة الكريمة بزيارتكم لمنطقة حائل وهي أمنية قد تحققت لأهالي المنطقة. مرحبين بمعاليكم أجمل ترحيب بين أهلكم وذويكم بمنطقة حائل. وما هذه الزيارة للمنطقة إلا دليلاً واضحاً على العناية الكبيرة التي تمثلت في اهتمامات معاليكم رغم كثرة وعدد مشاغلكم إدراكاً من معاليكم ومن منطلق اهتماماتكم برفع وتقدم الخدمات الصحية بالمنطقة اسوة بمناطق المملكة والتي تحظى ولله الحمد بازدهارها ورقيها وذلك الدعم المستمر والجهود الكبيرة في ظل هذا العهد الزاهر برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تأكيداً لما توليه حكومتنا الرشيدة من جهود في سبيل ضمان صحة ورفاه المجتمع السعيد مع ما تشهده بلادنا من جهود طيبة ومباركة وتقدماً في شتى المجالات من صحة وتعليم وصناعة وتطور عمراني.. ولقد شهد بذلك العالم أجمع وما شهدته هذه البلاد من قفزات لا تقاس بمقياس الزمن.. ومنطقة حائل من ضمن مناطق بلادنا الغالية التي حظيت بنصيب من الخدمات الصحية في شتى مجالاتها (العلاجي والوقائي) ونطمح بالمزيد خلال السنوات القادمة بإذن الله ليكتمل بذلك عقد تكامل الخدمات الصحية وتعقد المنطقة كل الآمال العراض على جهود معاليكم وملاحظاتكم وتلمس احتياجات المنطقة.. والتي يسعد بها المواطن برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد اللذين لم يألوا جهداً في سبيل تذليل أي صعوبات أو مساهمات شخصية فيما يعود على المنطقة بالخير والنفع.. حيث أصبحت هذه المنطقة (عروساً للشمال) بحق يشهد بذلك واقعها..
ولقد كان للدور الكبير والنتائج المبهرة والمتطورة التي شهدتها بلادنا الغالية من تطور في الخدمات الصحية وما توليه حكومتنا الرشيدة من جهود ممثلة في وزارة الصحة وبمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد بن عبدالله المانع وجهود دائبة من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور/ عصام بن أحمد الحركة على توفير الإمكانيات المادية بالمرافق الصحية وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية وكذا توفير القوى البشرية ذات الخبرة والاختصاص بهدف ضمان وتقديم المستوى الصحي المشرف.. كان لذلك أثر كبير في انخفاض معدلات الأمراض اوالإصابات وانخفاض معدلات الأمراض السارية وأمراض الأطفال ورعاية المسنين.. إضافة إلى تقدم الخدمات العلاجية المتطورة مما مكن من إجراء العديد من العمليات الكبرى والتي لم تكن متوفرة في السابق.. والمستشفيات المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة.
واليوم نقف يا معالي الوزير ونحن أكثر طموحاً وأشد رغبة في البناء وتأصيل ما تحقق والمحافظة عليه وهذا يستلزم جهداً ضخماً وإمداداً من المال والعتاد .. نسأل الله سبحانه وتعالى في ظل حكومتنا الرشيدة أيدها الله وبجهود رجال أوفياء مخلصين.. أمثالكم معالي الوزير. أعانكم الله وسدد خطاكم.

مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved