Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة الوزير ومستشفى الغزالة زيارة الوزير ومستشفى الغزالة
مقبل فالح الجندل *

نتوجه لله العلي القدير أن يحفظ لنا أولي أمرنا وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.. يحفظه الله ونتقدم بالطاعة والامتنان أن وهبنا هؤلاء الرجال المخلصين لله والدين والوطن.
وأتوجه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد حفظهما الله بكل الشكر على ما يقدمانه لمحافظة الغزالة من جهود مخلصة تستهدف تطوير الحياة فيها وتنميتها تعبيراً عن حرص حكومتنا الرشيدة على مصالح البلاد والعباد، وهذا ما تعودناه من ولاة أمرنا يحفظهم الله منذ أن أنشأ المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز يرحمه الله هذه الدولة ووحد البلاد.
كما نرحب بمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع، ونهنئ معاليه بالحصول على الثقة الملكية الغالية وتعيينه وزيراً للصحة، ونشكر جهود وزارة الصحة، ونأمل أن تكتمل هذه الجهود في سرعة إنجاز مستشفى الغزالة.. هذا المشروع الذي انتظرناه طويلاً لما يمثله من أهمية لسكان المحافظة وما جاورها.
ومما لا شك فيه أن زيارة وتفقد المواقع في المملكة من كبار المسئولين إنما تستهدف دعم مسيرة البناء، وزيادة الصلة بين المواطنين وقادتهم، لذلك نحن نقدر كل التقدير هذه الزيارة الغالية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن يحفظه الله ومعالي وزير الصحة، وصحبهما الكرام، ونشكرهم عليها، وندعو الله أن تكون فاتحة خير على المحافظة وأبنائها بإذن الله.

(*) رئيس مركز الهويدي بمحافظة الغزالة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved