Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مرة أخرى... تحتفي الغزالة بمقدم الأمير مرة أخرى... تحتفي الغزالة بمقدم الأمير

التقينا من قبل ونحيي مقدم أميرنا الجليل لغزالتنا الحبيبة، وكانت شهادتنا عن التنمية في المملكة وفي حائل على وجه الخصوص وما حققته المنطقة من نجاح في بناء الوطن والمواطن، بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الغزالة وهو يتفقد مختلف المرافق والمنشآت، ويفتتح مشاريع اقتصادية حيوية شكلت علامة أساسية في تاريخ محافظة الغزالة ونقلتها نقلة كبيرة لصناعة التعدين لتشارك بفاعلية في تنمية الوطن.
واليوم يعود إلينا سموه الكريم في محافظة الغزالة بفاتحة خير، ويتواصل دعم دولتنا لتطوير هذه المنطقة ودفعها للأمام، ورعاية مصالح أبنائها الصحية وهو يضع حجر الأساس لمستشفى الغزالة ليصنع نقطة تحول أساسية لصالح صحة المواطنين التي تحظى بكل الرعاية والدعم من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه.
لقد حققت منطقة حائل إنجازات مشهودة مع أميرها النبيل، واليوم ونحن في الغزالة نلتقي أمير منطقتنا المحبوب إذ تمتد يده ببناء جديد في محافظة الغزالة يستهدف دعم صحة أبنائها لا نملك سوى أن نحيي سموه، ونحن نشد على يديه الكريمتين، ونشكر مقام وزارة الصحة، ومعالي وزيرها الدكتور حمد بن عبدالله المانع، ونسأل الله أن يحفظ لنا ولاة أمورنا أجمعين، وندعوه سبحانه أن يبارك في منطقتنا ومحافظتنا وبلدنا المبارك.. إنه سميع مجيب الدعاء.

سعد بن مبارك التركي
محافظ الغزالة بمنطقة حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved