Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزيارة وأهدافها العظيمة الزيارة وأهدافها العظيمة
فريحان الصلف الشمري(*)

نتوجه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد حفظهما الله بكل الشكر على دعوتهما معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع لزيارة منطقة حائل، ونجدها فرصة مواتية لنهنئ معاليه بالحصول على الثقة الملكية الغالية وتعيينه وزيراً للصحة، متمنين له كل التوفيق والسداد بمشيئة الله في تحمل مهامه الجسام.
ونحن إذ ندعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد رخاءها ونعمة الأمن والأمان، وأن يوفق حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لزيادة ما ننعم به من رغد العيش والاطمئنان في ظل هذه القيادة الحكيمة، نؤكد أن زيارة وزير الصحة لمنطقتنا ليست إلا تعبيراً عن الأهداف العظيمة لدولتنا.. أعزها الله.. لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف أرجاء المملكة، ونحن كجزء من منظومة القطاع الصحي الخاص في منطقة حائل نعتبر أي إضافة للخدمات الصحية في المنطقة دعماً لكل الجهاز الصحي دون تفرقة.
كما نهنئ أهلنا في محافظة الغزالة بوضع حجر الأساس لمستشفى المحافظة الجديد داعين الله عز وجل أن يساهم في دعم الخدمات الطبية، وأن يكون إضافة تساهم في تسهيل حياتهم، وتطوير حالتهم الصحية.
وإذ نكرر شكرنا وثناءنا على صاحب السمو الملكي أميرنا المحبوب، فإننا نؤكد أن ما قدمه لمنطقة حائل الكثير، وما زلنا نتوقع من سموه الكثير، ودعاؤنا إلى الله أن يحفظه هو وكل رجال الوطن الأوفياء المخلصين.

* مدير وصاحب مستوصف سلامات
ومستوصف ريان الشرق بحائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved