Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مران وهذا المطلب مران وهذا المطلب
سعد صامل الحربي(*)

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد رخاءها ونعمة الأمن الأمان، وأن يوفق حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لزيادة ما ننعم به من رغد العيش والاطمئنان والأمان في ظل هذه القيادة الحكيمة. وما زيارة أميرنا المحبوب سعود بن عبدالمحسن، ومعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ومرافقيهم من كبار المسؤولين الا تعبير عن عناية دولتنا أعزها الله بمصالح المواطنين في كل بقاع الوطن.
وأود أن أعبر بالنيابة عن أهالي قرية مران و بالأصالة عن نفسي بالشكر والامتنان على الاهتمام الذي تلقاه مدن وقرى وهجر منطقة حائل في كافة المجالات.
وإننا نأمل أن تحقق زيارة معالي وزير الصحة طلبنا بإنشاء مستوصف في قرية مران نظراً إلى الحاجة الماسة لخدمات هذا المستوصف فمواطنو القرية يتطلعون إلى أن تتحقق أمنيتهم هذه ، في هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وهذا في الوقت الذي يولي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل كافة مدن وقرى المنطقة جل عنايته ويوفر لها ما تحتاجه من الخدمات ومشاريع النمو والنهضة. ولا شك أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات العطاءات.
ونحن في مران كلنا ثقة أن الخير سيعم بفضل الله ثم باهتمام وحرص قيادتنا الرشيدة.
جعل الله ما تقدمه من أعمال جليلة في موازين حسناتها.

* قرية مران

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved