Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المستجدة وهذه الاحتياجات المستجدة وهذه الاحتياجات

بلدة المستجدة هذه البلدة العريقة الواقعة جنوب مدينة حائل ب 120 كم تتشرف بهذه الزيارة الميمونة لمحافظة الغزالة، وهذا ليس غريباً على قادة هذه البلاد ، فقدنالت هذه البلدة الخير الوافر من لدن حكومتنا الرشيدة، وما زلنا نتطلع إلى المزيد لنواكب هذا التطور العظيم الذي تشهده مملكتنا الحبيبة في شتى المجالات، ونتطلع لخدمات منها:
أولاً: حفر بئر لتغذية خزان مشروع مياه الشرب نظراً لجفاف البئر الحالية، وندرة المياه بالمنطقة فيضطر كثير من الأهالي لجلب المياه من مدينة حائل مما يكلفهم أمولاً طائلة، وأمل الأهالي إسعافهم بمياه الشرب نظراً لأن ردود الوايتات المقررة لهم قليلة جداً، ولاتصلهم إلا مرة واحدة بالسنة.
ثانياً: فتح مدرسة ثانوية للبنين:
وقد بذل الأهالي جهوداً جبارة في تجهيز معمل المختبر بمركز الرعاية الصحية الأولية على حسابهم الخاص. ويتم الآن تنفيذ طريق المستجدة ووسيطاء الحفن (ردم وسفلتة) بطول 18كم على حساب أهالي المستجدة ووسيطاء الحفن والمحسنين من أهل الخير ضاربين بذلك أروع النبل في التعاون في سبيل البناء للنهوض بمنطقتهم، ولوقف الهجرة المتزايدة للمدن في الآونة الأخيرة.
وأملنا بالله ثم بسموكم الكريم بتخصيص زيارة خاصة لنا مستقبلاً للاحتفاء بكم ولإطلاع سموكم على المعلم التراثي لقصر السور (قصر الإمام تركي بن سعود رحمه الله) الذي شيد قديماً وما زالت معالمه بارزة تصارع الزمن حتى يومنا هذا.
فأهلاً بكم يا سمو الأمير بين أهلكم وذويكم. وفقكم الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

رئيس مركز إمارة المستجدة
فهد بن غالب الربيعان التميمي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved