Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عدد من رجال الأمن بمكة ل«الجزيرة»: عدد من رجال الأمن بمكة ل«الجزيرة»:
الإنجازات الأمنية المتكررة تزيدنا فخراً.. وأمن الوطن فوق كل شيء

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
ثمن عدد من رجال الامن في العاصمة المقدسة الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الامن في المدينة المنورة ومنطقة حائل والتي اسفرت عن القبض على عدد من المجرمين الارهابيين المطلوب القبض عليهم.
وقالوا في حديثهم لل «الجزيرة» ان رجال الامن البواسل هم حماة الامن والعيون الساهرة على امن واستقرار هذه البلاد ومحاربة كل من تسوِّل له نفسه المساس بالامن والعبث به.
وقالوا اننا كلنا رجال امن وعيون ساهرة للحفاظ على منظومة الامن العزيزة من نوعها والتي تعيشها بلادنا حتى اصبحنا محسودين بين دول العالم بما نعيشه من امن واستقرار لا مثيل له.
وفي البداية ثمن العميد محمد سعيد الحارثي مدير شرطة العاصمة المقدسة الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الامن البواسل في كافة القطاعات في المدينة المنورة ومنطقة حائل والتي اسفرت عن تحقيق انجازات امنية كبيرة في القبض على عدد من المجرمين المطلوب القبض عليهم وقال الحارثي ان مثل هذه الجهود والانجازات غير مستغربة على جميع رجال الامن في هذه البلاد الذين نذروا انفسهم وارواحهم فداء لهذا الوطن ومواطنيه.
استمرار الانجازات
ويقول العميد الدكتور محمد بن علي البنيان مدير ادارة المتابعة بشرطة العاصمة المقدسة نحمد الله اولاً ان وفق رجال الامن على القبض على هؤلاء المجرمين المطلوبين للعدالة ونهنئ الزملاء رجال الامن ممن قاموا بهذه المهام على ما حققوه من انجازات تضاف الى سلسلة الانجازات الكبيرة التي تحققت لهم ولزملائهم من رجال الامن من مختلف القطاعات الامنية .
ورحم الله الشهداء منهم الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي، منهم من الشهداء الذين يبشرهم الله تعالى بالخير الكبير وانهم احياء عند ربهم يرزقون.
جهود كبيرة
ومن جهته يقول العقيد حمد الاحمدي مدير شرطة محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة نثمن هذه الجهود الكبيرة والموفقة التي قام بها رجال الامن في المدينة المنورة ومنطقة حائل والتي اسفرت عن انجازات امنية كبيرة غير مستغربة على امثالهم من رجال الامن الذين سخروا انفسهم للحفاظ على امن واستقرار هذه البلاد وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بهذا الامن الوارف الظلال الذي تعيشه بلادنا بفضل من الله عز وجل ثم بتوجيهات ودعم من قادتها المخلصين رعاهم الله الذين سخروا كافة الامكانات للعاملين في المجالات الامنية والتي تعينهم على اداء رسالتهم في خدمة امن الوطن والمواطن على الوجه المطلوب وهذه الجهود التي بذلت من قبل رجال الامن والتي اسفرت عن القبض على المجرمين انجازات غير مستغربة من رجال الامن الذين نذروا ارواحهم فداء لهذا الوطن الغالي المعطاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved