Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسؤولون والمواطنون عبر ( الجزيرة ): المسؤولون والمواطنون عبر ( الجزيرة ):
عملنا يداً واحدة حتى تم القبض على المجرمين .. بشجاعة رجال الأمن

* بقعاء - فهد الشيحان:
أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين في مدينة تربة حائل عن شجبهم واستنكارهم للاعمال الارهابية التي وقعت في مدينة تربة يوم السبت وراح ضحيتها اثنان من رجال الامن واصيب خلالها عدد آخر من رجال الامن والخويا في مهمة مطاردة الارهابيين.
لا نقر الارهاب
في البداية تحدث رئيس مركز مدينة تربة حائل النشمي بن محمد العايد حيث قال إنه إنجاز أمني ذلك الذي تحقق خلال ساعات بسيطة في القبض على هؤلاء الارهابيين الذين يحاولون زعزعة امن واستقرار بلاد الحرمين واننا في تربة مشينا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن امير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد نائب امير حائل الذي تواجد معنا في ساعة الحدث واستلم القيادة بتوجيهاته السديدة.
وقدم العايد شكره لكل من وقف في هذا الموقف البطولي وقال لا نقر الارهاب ويجب نبذه وعلى المواطن التعاون مع رجال الامن في هذه الحالات.
تفاجأنا جميعا
وقال رئيس بلدية تربة حائل نواف بن علي الشمري لقد تفاجأ الجميع في مدينة تربة حائل بهذه الاعمال الارهابية التي لا يقرها العقل ولا الدين وهي اعمال بعيدة عن الاسلام ويجب محاربتها.
وقال الشمري لقد ساهمنا جميعا مع رجال الامن في ملاحقة المجرمين حتى تحقق القبض عليهم وهذا جهد يسجل لرجال الامن في الدولة.
نحن فداء للوطن
وقال مدير مدرسة متوسطة تربة ممدوح بن سنيد الشمري ان الاعمال الارهابية التي حدثت يوم السبت الماضي في مدينة تربة هي من رجال لا ينتمون للدين ولا للاسلام ونحن جميعا في خدمة الوطن في مثل هذه المواقف، ولم يقصر احد في واجبه فالكل في تربة في هذا العمل ظل جنديا وفيا للوطن وسهر الجميع في هذا الموقف حتى تم قتل احد الجناة ومن ثم القبض على المجرم الآخر.
نقف في وجه الارهاب
كما اضاف من جهته مدير مدرسة تربة الابتدائية والمتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم نايف بن سعود البقعاوي لقد هب الجميع المواطنون قبل رجال الامن في هذه المحنة التي ابتلينا بها وساهم الجميع في مطاردة المجرمين الذين روعوا أمن واستقرار هذه البلاد الطاهرة التي تعتبر قبلة المسلمين.
وقال البقعاوي نعاهد ولاة امرنا اننا سوف نقف في وجه الارهاب ولا نرضاه ونحن جميعا رجال امن في وجه الشر الذي سوف يزعزع امننا واستقرارنا
المواطن يسبق المسؤول
وقال المواطن مرزوق عطيني الشمري ان الاعمال الارهابية التي حدثت في مدينة تربة حائل من رجال لا ينتمون للدين هي اعمال تساهم في زعزعة واستقرار وامن هذه البلاد.. وما حدث لدينا في تربة الجميع لا يقره مطلقا وقد ساهم المواطن قبل المسؤول وجرى الجميع خلف المجرمين لمطاردتهم وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة وكف شرهم عن هذه البلاد.
الجميع رجال أمن
وقال المقيم المصري رفيق محفوظ حجازي والذي يعمل في بلدية تربة حائل لقد شاهدت الجميع وكأنهم رجال امن فور وقوع الحادث..
شاهدت الجميع يجرون خلف المجرمين وكل مسؤول وكل مواطن يجري ويبحث ويوجه ويتابع وهذه ميزة طيبة شاهدتها في هذا المجتمع النبيل
وهذا يؤكد عمق التلاحم والتواصل بين المواطن والمسؤول، وهذا يؤكد حرص المواطن على سلامة وطنه ومكتسباته وهذا ايضا يؤكد ان المواطن هو الوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved