Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البنك السعودي البريطاني يحتفل بعملاء الامتياز في الشرقية البنك السعودي البريطاني يحتفل بعملاء الامتياز في الشرقية

احتفل البنك السعودي البريطاني (ساب) مساء السبت الماضي بعملاء الامتياز الماسي والامتياز في المنطقة الشرقية وذلك في قاعة السيف للمؤتمرات بكورنيش الخبر، حيث حضره عدد من المديرين التنفيذيين بالادارة العامة بالرياض والمنطقة الشرقية.
وبهذه المناسبة شكر الأستاذ سليمان الحمدان نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية للبنك في كلمته الترحيبية العملاء على حضورهم هذا الاحتفال ولمشاركتهم في مثل هذا اللقاء الذي تتبادل فيه الاراء بين مسؤولي البنك والعملاء وذلك للوصول الى مستوى راق من الخدمات التي يسعى البنك لتقديمها لمواكبة تطور الصناعة المصرفية ولتلبية طموحات العملاء وتطلعاتهم.
كما أشار الحمدان على ان البنك السعودي البريطاني قام باجراء العديد من الدراسات والبحوث الميدانية للوقوف على مستوى رضى العميل والعمل على تحسين وتطوير اداء البنك بشكل مستمر حيث أشارت هذه الدراسات الى ان نسبة كبيرة جداً تجاوزت 85% من عملاء الامتياز أكدوا رضاهم التام عن مستوى الخدمات المقدمة لهم.
من الجدير بالذكر ان حفل الامتياز الماسي والامتياز بالمنطقة الشرقية حظي باقبال كبير من قبل عملاء المنطقة حيث شارك فيه بعض العملاء الذين حضروا من مناطق بعيدة مثل الجبيل والاحساء والدمام، كما حضره بعض عملاء مجموعة HSBC من مملكة البحرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved