Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً الأربعاء غداً الأربعاء
بدء المزاد على المرحلة الثانية من مخطط الرشودي بالرياض

* الرياض - «الجزيرة»:
تنطلق عصر يوم الأربعاء 4/4/1424هـ المرحلة الثانية من المزاد على أراضي مخطط الرشودي التجاري والسكني بحي المعيزيلة شرق مدينة الرياض.
ويتميز المخطط بموقعه الاستراتيجي شرق الرياض، حيث يقع على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح من الغرب وطريق خريص من الجنوب وشارع الأمير بندر بن عبدالعزيز من الشمال وشارع الشيخ زايد آل نهيان من الشرق، بمساحة إجمالية قدرها «47 ،356 ،328 ،1» متر مربع.
ويتوفر بالمخطط كافة الخدمات من ماء وكهرباء وإنارة واتصالات وغيرها وكانت المرحلة الأولى من بيع المخطط قد انتهت ببيع 80% تقريباً من بدء المزاد على أراضيها في 9/8/1423هـ حيث شهدت إقبالاً منقطع النظير للمرحلة الأولى خلال فترة قصيرة.
ولعل ما يميز المرحلة الثانية من المخطط هو أنها تشتمل على مجموعة من القطع التجارية الكبيرة على طريق خريص بمساحات مختلفة تتوافق مع رغبات الشركات والمؤسسات التجارية.
وقد اشترط مكتب عبدالعزيز بن إبراهيم الرشودي للعقارات المطور والمشرف على المخطط دفع المشتري 80% من القيمة الإجمالية فور رسو المزاد والباقي عند الإفراغ، كذلك يتم الشراء مباشرة من المكتب ويلتزم المشتري بدفع السعي كاملاً بنسبة 5 ،2% من قيمة الشراء مع الدفعة المقدمة اثناء المزاد.
كما أوضح مكتب الرشودي أن الأرض تكون رهنا للبائع حتى يتم تسديد كامل القيمة، مؤكداً على أن جميع المساهمين الراغبين في الشراء عليهم الحضور وإحضار سندات المساهمة.
تم ضبط القرار لدى كاتب عدل الرياض برقم 1138 لعام 1424هـ وتاريخ 27/3/1424هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved