Tuesday 3rd june,2003 11205العدد الثلاثاء 3 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدَّاس: الخدمة تستهدف قطاع الأعمال عدَّاس: الخدمة تستهدف قطاع الأعمال
البنك الأهلي التجاري يطلق خدمة «الأهلي تريد» عبر الإنترنت

* الرياض - الجزيرة:
يطلق البنك الاهلي التجاري قريبا احدث خدمة مصرفية في المملكة هي «الاهلي تريد» التي تتيح تنفيذ مختلف العمليات التجارية عبر الانترنت، وتأتي هذه الخطوة من قبل البنك الاهلي التجاري استكمالا لبرنامج تطوير الخدمات الالكترونية التي ترمي الى توسيع الخيارات المتاحة امام عملاء البنك لتنفيذ معاملاتهم عبر قنوات بديلة للاساليب التقليدية.
وفي رده على تساؤل حول الجديد في خدمة «الاهلي تريد» ذكر عبد الرحمن عداس رئيس قطاع الشركات بالبنك ان هذه الخدمة موجهة لقطاع الاعمال والتجار حيث تتيح لهم فتح الاعتمادات المستندية والتقدم بطلب اصدار خطابات الضمان ومتابعة وصول المستندات وتسديد المعاملات وكذلك الاطلاع على الارصدة القائمة.
واضاف: «عداس» ان خدمة «الاهلي تريد» هي نقلة نوعية لعملاء قطاع التجارة الذين سيكون في مقدورهم الاستفادة من هذه الخدمة على مدار الاربع والعشرين ساعة يوميا طوال ايام الاسبوع.
وحول التكاليف التي سيتحملها عملاء البنك للتعامل عبر «الاهلي تريد» اجاب رئيس قطاع الشركات في الاهلي التجاري ان الخدمة مجانية وهي بمثابة ترسيخ لعلاقات البنك بعملائه.
من جانب آخر، ذكر عبد الله العمري مدير مراكز خدمات التجارة بالبنك الاهلي التجاري ان متطلبات الحصول على الخدمة الجديدة لا تتجاوز توافر جهاز كمبيوتر شخصي مرتبط بشبكة الانترنت، وحول اللغة المستخدمة في الخدمة الجديدة ونطاق الاستفادة منها جغرافيا، افاد «العمري» ان اللغة الانجليزية هي اللغة المستخدمة دوليا في المعاملات التجارية، كما يمكن لعملاء البنك الاهلي التجاري الاستفادة من الخدمة الجديدة سواء اكانوا داخل المملكة او خارجها.
وفي اطار الجهود التي يقوم بها البنك الاهلي التجاري للتعريف بالخدمة الجديدة تم تنظيم ثلاث ورش عمل في كل من جدة والرياض والدمام حضرها اكثر من 100 من عملاء البنك الاهلي وذلك بغرض تعريفهم بخدمة «الاهلي تريد» وكيفية الحصول عليها وطريقة استخدامها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved