Thursday 8th may,2003 11179العدد الخميس 7 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الطائي يختتم الموسم بهدف في الرياض الطائي يختتم الموسم بهدف في الرياض

* حائل - فرحان الجار الله:
اختتم فريق الطائي موسمه الرياضي بتحقيق فوز معنوي مستحق على فريق الرياض بهدف دون مقابل سجله مهاجمه البرازيلي سيلسوكوستا، في المباراة التي اقيمت عصر امس في حائل.
وقدم الطائي مستوى جيدا في الشوط الاول وسيطر عليه تماما واضاع لاعبوه عددا كبيرا من الفرص السانحة قبالة مرمى سلطان الظاهري كان ابرزها تسديدة سعود الخيبري في الدقيقة العاشرة والفرصتين التي اضاعهما سلمان المتعب امام مرمى الرياض «35، 38».
بينما تهادت رأسية سوماري الى جوار قائم مرمى الرياض وهي الفرصة التي انتهت معها احداث الشوط الاول.
في الشوط الثاني مال الاداء الى الهدوء وانحصر اللعب في وسط الملعب كثيرا وتسببت خشونة لاعبي الرياض الظاهرة في الحد من النزعات الهجومية للطائي.
وخلال العشر دقائق الاخيرة من المباراة اجرى مدرب الطائي تغييراته الثلاث فدخل الجنيدي والمغربي والمدغش، وقد شهدت هذه الدقائق انتعاشا في اداء الطائي وتنظيما اكثر وخطورة اوضح فشدد الطائيون من هجماتهم على مرمى الرياض، واتضحت خطورة طارق المدعش وعبد الله الجنيدي في فتح اللعب عن طريق الاطراف.
سيلسو يودع الطائي بهدف..!
وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق يتلاعب طارق المدغش بظهير الرياض ويعكس كرة ماكرة قابلها سيلسو برأسه على يمين حارس الرياض مسجلا هدف الطائي الوحيد في المباراة والذي انتهت به المباراة والذي رفع رصيده الى 24 نقطة ضمن اندية الكبار.وقد كان وداع سيلسو لجماهير الطائي مؤثرا جدا بعد موسمين ناجحين قضاهما في الطائي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved