Thursday 8th may,2003 11179العدد الخميس 7 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كتيب التعليمات للفئة E على قرص رقمي كتيب التعليمات للفئة E على قرص رقمي

  أصبح بإمكان مشتري سيارات مرسيدس الفئة E الذين يطلبون معها نظام العرض «كوماند اي بي اس Comand aps» للحصول على كتيب التعليمات الخاص بالسيارة سواء الطراز «صالون» أو «استيت» في قرص فيديو رقمي «دي في دي» إضافة لنسخة مطبوعة.
ويضمن نظام التخزين الجديد للتعليمات الوصول إلى أي موضوع متعلق بالسيارة، مما يضمن استخدامه أيضاً أثناء الحركة. كما يمكن تشغيل القرص على جهاز في المنزل. وقال شتيفن باومان مدير عام المبيعات والتسويق لمجموعة سيارات مرسيدس بنز بدبي: «إن هذا المفهوم الذكي المتجسد في كتيب التعليمات الالكتروني يضمن لمالك السيارة الجديد التآلف بسرعة مع سيارته والتعرف بصورة شاملة على أدق التفاصيل المتعلقة بالفئة E ومواصفاتها الفنية وطرق عمل أجهزتها المختلفة حيث تم التحدث بأدق التفاصيل عن كل المكونات ما يضمن الإجابة على أي تساؤل بالصور والكلمات والتسجيل الصوتي أيضاً».
ويسمح الكتيب الالكتروني لصاحب السيارة اختيار الموضوعات التي تهمه حيث من الممكن على سبيل المثال ان يستدعي الموضوعات المتعلقة بأجهزة التحكم التي يمكنه استخدامها في مقعد السائق، كما يمكن تشغيل أكثر من 20 موضوعاً من هذه القائمة المصورة والتي فيما بعد تبين له الوسائط التشغيلية الرئيسية ونصائح مهمة حول السلامة والبيئة.
كما انه من الممكن استدعاء جوانب محددة عن السيارة من خلال استخدام أدوات البحث حيث يقوم الجهاز بعد ادخال كلمة البحث بإعطاء مجموعة أوصاف وشروحات للمصطلحات الفنية المتعلقة بالسيارة.وسيتم توفير كتيب التعليمات الرقمي المتميز بتصميمه الواضح والمنطقي على طرازات أخرى من سيارات مرسيدس بنز قريباً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved