Thursday 8th may,2003 11179العدد الخميس 7 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجاسر لـ « الجزيرة »: الجاسر لـ « الجزيرة »:
لا نية لطرح بطاقات «سوا» أقل من فئة 100 ريال

* الرياض طارق الحماد:
نفى مدير عام التسويق بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ صالح الجاسر وجود نية لطرح بطاقة «سوا» بفئة أقل من 100 ريال في المستقبل المنظور..
وقال في تصريح خاص ل«الجزيرة» إن هناك دراسات مختلفة في هذا الصدد. وعن الجديد للموقع الإلكتروني الخاص بالاتصالات السعودية أشار الجاسر إلى ان من ضمن الخدمات المتوافرة في الموقع هي إمكانية المشترك من ارسال رسائل قصيرة مجانا وكذلك الاطلاع على الفاتورة التفصيلية ومستقبلاً سيتيح الموقع تأسيس خدمات وتعديل خواص الخدمة من الموقع مباشرة دون الحاجة لمراجعة مكتب الاشتراكات.
وحول استفادة الشركات إعلانياً من الرسائل الدعائية عبر الجوال برسوم معينة أوضح الجاسر ان الإمكانية الفنية متوافرة ولكن هناك حذر شديد من قبل شركة الاتصالات خشية لانتهاك واختراق خصوصية المشتركين ولا يوجد استعجال في طرح مثل هذه الخدمات حتى يتم ايجاد الصيغة المناسبة لحماية خصوصية المشترك.يذكر ان شركة الاتصالات السعودية قامت في خطوة ايجابية بتوزيع ملصقات توعوية تحتوي على إرشادات توجه المشترك بضرورة اغلاق الهواتف المحمولة قبل الدخول إلى المساجد وحملت هذه الملصقات التوعوية شعاراً يشمل رسم للجوال عليه لافتة تشير إلى وضع صامت للجوال ودون اسفلها عبارة «اخشع في صلاتك وأجِّل اتصالاتك» بالإضافة إلى جملة «اضبط جوالك على وضعية صامت قبل الدخول إلى المسجد».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved