Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تأجيل الإعلان عن المشرف الجديد لنهاية الموسم تأجيل الإعلان عن المشرف الجديد لنهاية الموسم
دانيال يعلن اليوم قائمة الرائد بعد المناورة الرئيسية
عودة سيف من دون كرة ومشاركة أولى للقرني والزهراني

* كتب - عيسى الحكمي:
ارجأ نادي النصر تسمية المشرف الكروي على الفريق الأول لحين الانتهاء من منافسات الموسم الكروي الحالي الذي سيشهد بعد نهائيات العديد من القرارات النصراوية المهمة وبخاصة على الصعيد الكروي.
ويقوم طلال العبدالله الرشيد عضو شرف النادي وبقية أعضاء اللجنة الكروية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود بتسيير الأمور في هذا الاتجاه بعد ابتعاد عساف العساف الذي تشير المصادر إلى أنه سيغادر غداً إلى خارج البلاد.
من جانب آخر يجري المدرب دانيال خوليو مساء اليوم الثلاثاء التدريب الرئيسي لموقعة الرائد يوم بعد غد في بريدة وسيعلن بعد نهاية التدريب قائمة 20 لاعباً ستغدار عصر غد الأربعاء إلى بريدة حيث يجري الفريق هناك مرانه الأخير.
وكان المدرب النصراوي قد أجرى أمس مناورة كروية لمددة ساعة مقسمة على ثلاثة فرق واستمر فيها على التشكيل الرئيسي الذي شارك في الأيام الماضية.
ولأول مرة خاض فيصل سيف العائد من الاصابة تدريباته مع المجموعة بيد أنه لم يشارك في المناورة الكروية كما عاد أمس الثنائي عبدالله القرني وسعد الزهراني بعد غياب دام يومين لظروف أسرية.
وعلى الصعيد نفسه اكتفى بدر الحقباني أمس بالمشي حول المضمار يرافقه طبيب النادي في حين يستعد هادي شريفي للسفر نهاية الأسبوع إلى باريس.
وأخيراً فقد سجلت كاميرا القناة الرياضية الثالثة أمس حضوراً بارزاً في تدريب النصر وأجرت العديد من الحوارات في اطار تغطيتها للقاء النصر والرائد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved