Tuesday 6th may,2003 11177العدد الثلاثاء 5 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الإدارة تجهّز الفريق بـ «000 ،14 ريال» لكل لاعب الإدارة تجهّز الفريق بـ «000 ،14 ريال» لكل لاعب
آدديموس يرفض المناورة ويستعد للاتحاد «سراً» !!

* كتب طارق العبودي:
صرفت الإدارة الهلالية مساء أمس مكافآت الفوز بكأس سمو ولي العهد لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول وأعضاء الجهازين الإداري والفني والتي بلغت 000 ،700 ريال تكفّل ب 000 ،600 منها مجموعة من أعضاء الشرف فضلوا عدم الإفصاح عن أسمائهم فيما أكملت الإدارة المبلغ ب 000 ،100 من خزينة النادي.
وتسلم اللاعبون الذين شاركوا في النهائي مبلغ 000 ،14 ريال لكل لاعب فيما تم توزيع المكافآت على بقية اللاعبين وفق فئات معينة.
وكان لاعبو الهلال قد تسلموا أمس الأول مكافآت خاصة من عضو الشرف الفعال الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز بلغت 000 ،400 ريال بواقع 000 ،10 ريال لكل لاعب.
من جهة ثانية تواصلت الاستعدادات الفنية لفريق الهلال الكروي تحضيراً لملاقاة الاتحاد بعد غد الخميس في المباراة الدورية الأخيرة للفريقين في المرحلة التمهيدية التي ستجمعهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وركز الهولندي آدديموس كثيراً على النواحي التكتيكية والترفيهية لليوم الثالث على التوالي دون أن يفرض أية مناورة كروية حيث فضّل تأجيل ذلك إلى مراني اليوم وغدا واللذين سيحاطان بالسرية التامة بناء على رغبة المدرب.
وشهد مران الأمس مشاركة الثنائي الدولي عمر الغامدي ومحمد الشلهوب في إشارة إلى قرب اكتمال جاهزيتهما وشفائهما من إصابتيهما .. غير ان مشاركتهما في مباراة الخميس مرهونة بتجاوزهما للاختبارات الطبية التي سيتم إخضاعهما لها يوم غد الأربعاء.
وفي الوقت ذاته تأكد بشكل قاطع استمرار غياب نواف التمياط الذي ما زال يواصل تطبيق برنامج علاجي مكثف.
وخضع قائد الفريق سامي الجابر لمران خاص تحت إشراف البلجيكي «يان» مساعد آدديموس وما زال الغموض يكتنف مشاركته في المباراة.
وفي شأن هلالي آخر تسلمت الإدارة أمس التأشيرات الخاصة باللاعب أحمد الدوخي التي تخول له دخول فرنسا التي سيغادر إليها يوم الجمعة المقبل على أن يخضع للجراحة يوم الاثنين والتي من خلالها سيتم نزع السيخ المعدني من عظمة ساقه اليمنى.
الهلال يواصل استقبال المستجدين
اعلنت الادارة الهلالية امس استمرار استقبال اللاعبين المستجدين لدرجتي الناشئين والشباب على مدار الاسبوعين المقبلين تحت اشراف عدد من المدربين المتخصصين في هذا المجال.
ويسعى الهلاليون الى تسجيل اكبر عدد من اللاعبين المؤهلين من اجل دعم شبابهم وناشئيهم في الموسم المقبل بحثاً عن الالقاب التي غابوا عنها في السنوات السابقة بعد ان كانوا محتكرين لها قبل ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved