Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الرشيد بدأ الإشراف الفعلي.. والصافرة تعجل بمغادرة الرئيس الرشيد بدأ الإشراف الفعلي.. والصافرة تعجل بمغادرة الرئيس
الآلام تعاود الحقباني.. والخوجلي يصل باريس
الأرجنتيني يواصل عمله التكتيكي استعداداً لموقعة الخميس

* كتب - عيسى الحكمي:
زاد الغموض حول عودة بدر الحقباني نجم وسط الميدان في صفوف فريق النصر الكروي خلال قادم المباريات بعد غيابه أمس عن النشاط التأهيلي بأمر طبي خشية عودة الإصابة التي يشكو من آلامها حتى الآن.
وينتظر ان يخضع اللاعب خلال اليومين القادمين لمزيد من الجلسات المكثفة وكذلك بعض الفحوصات الطبية في الوقت الذي بدا الممرن دانيال شديد الاهتمام بعودته إلى خارطة الفريق التي افتقدت خدماته من بعد الاسبوع ال 20 في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
إلى ذلك واصل المدرب النصراوي أمس النهج التكتيكي المنتظر مواجهة الرائد به الخميس المقبل لليوم الثاني على التوالي، واحتفظ الممرن النصراوي بنفس التشكيل الأساسي الذي بدأ به تدريبات السبت.
من جانب آخر غادر الحارس محمد الخوجلي مساء أمس إلى العاصمة الفرنسية لبدء رحلة علاج هناك تمتد 20 يوما يعود بعدها لإكمال تأهيله الطبي بنادي النصر وبمتابعة مباشرة من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.
وعلى صلة بالفريق الكروي النصراوي فقد بدأ طلال العبدالله الرشيد أمس مهامه رسمياً كمشرف كروي بعد ابتعاد عساف العساف نهاية الاسبوع الماضي، وشوهد الرشيد يتابع المران أمس من المقصورة الرسمية لملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود قبل ان يلتقي اللاعبين في نهاية المران.
مغادرة الرئيس:
وعلى غير العادة فقد غادر أمس الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي قبل انتهاء التدريب بدقائق قليلة حيث توجه لمقر التلفزيون السعودي الذي استضافه في برنامج «صافرة التحكيم» عبر قناته الرياضية أمس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved