Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلن في تصريح صحافي: الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلن في تصريح صحافي:
استمرار آدديموس مدرباً للهلال حتى نهاية 2005م
جددنا له لكفاءته ولاستقرار الفريق فنياً .. مشاركتنا في الصداقة يحددها اتحاد الكرة!!

* كتب - طارق العبودي:
وقعت الإدارة الهلالية اتفاقاً رسمياً مع الهولندي آدديموس مدرب الفريق الكروي الأول يقضي باستمراره وجهازه المساعد في مهمتهم حتى نهاية الموسم الكروي ما بعد المقبل «2005م» في حالة رغبة الهلاليين في ذلك.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال الذي أوضح أن العقد الرسمي للمدرب ومساعديه سينتهي بنهاية شهر يونيو 2004م وإذا ما رغبنا في استمراره مدرباً للفريق سنوقع معه عقداً جديداً لسنة اضافية تنتهي بنهاية الموسم الكروي «2005م» على أن يتم التوقيع قبل نهاية العقد الحالي بشهرين وتحديداً قبل نهاية شهر إبريل 2004م وفقاً للاتفاقية التي ابرمناها معه «أمس».
وأضاف سموه: العقد الجديد سيتم بنفس مزايا العقد الذي يعمل به حالياً من حيث المرتبات والبنود.. غير إننا أضفنا ميزة واحدة وهي «منحه ومساعديه مكافآت فوز في المباريات التي يكسبها الفريق مساوية تماماً للمكافآت التي يتسلمها اللاعبون».
وأشار سمو رئيس الهلال إلى أنه قام بهذا الاجراء لعدة أسباب لعل أهمها كفاءة المدرب وجهازه المساعد إضافة إلى رغبة الإدارة الهلالية في كسب مزيد من الاستقرار الفني للفريق.
مشاركة الهلال في الصداقة «معلقة»:
وتطرق الأمير عبدالله بن مساعد إلى موضوع يتعلق ببطولة الصداقة الدولية السابعة على كأس الأمير عبدالله الفيصل والتي تلقى النادي دعوة رسمية للمشاركة فيها وقال: نعتز كثيراً بهذه الدعوة ويسعدنا تلبية هذه الدعوة.. ولكن مشاركتنا في الدورة المقبلة تحددها برامج الموسم الكروي الجديد ومعسكر هولندا.. ففي حالة تأخر انطلاقة الموسم الجديد سننسق بين المعسكر وبطولة الصداقة .. أما في حالة التبكير بانطلاقته ستكون الأولوية للمعسكر.. وعموماً لن نتحدث في هذا الموضوع الآن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved