Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* في ظل تكالب المشاكل الشرفية والادارية والفنية على الادارة الاتحادية في هذه المرحلة المهمة ظهرت شجاعة رئيس النادي حسن جمجوم وثقته الكبيرة في نفسه واحترامه للجماهير الاتحادية من خلال احاديثه الصريحة والواضحة والمباشرة عن حقيقة الوضع في النادي.
* الشبابيون يجب ان يجتمعوا سريعاً لاحتواء الازمة التي ستحدثها استقالة سمو رئيس النادي الأمير خالد بن سعد والعمل بكل جد وإخلاص على إقناع سموه بسحب استقالته مع تقديم كافة اشكال الدعم لسموه للاستمرار في ادارة شؤون النادي وتنفيذ البرامج والخطط التي رسمها.
* الذي طالب بفتح باب الانتخابات عند تشكيل الاتحادات الرياضية هل يطبق ذلك على ناديه الذي ظل «رهينة» في يديه طيلة اربعين عاماً، هذا ما قاله الكاتب «المشاكس» ووافقه عليه الكثيرون.
* موقف الادارة الاهلاوية الحازم والحاسم من تهاون وتلاعب عبيد الدوسري كان موضع تأييد كل الاهلاويين بعد ان لاحظوا ان هذا اللاعب يسير في الاتجاه الخاطئ بإهماله لنفسه وفريقه وعدم احترامه لعقده مع النادي كلاعب محترف وتفضيله حياة السهر على واجبات العمل.
* دخول القادسية المربع الذهبي وصعود الخليج للدوري الممتاز انما هي علامات مضيئة تبشِّر بعودة كرة الشرقية لسابق عهدها ومجدها.
* المشجع النصراوي الذي حضر اللقاء المفتوح وطالب بضرورة الكف عن انتقاد التحكيم والعمل بجد لتحقيق البطولات اتهموه بالانتماء للنادي الكبير وكأنهم بذلك يفرغون ناديهم من الواعين والعقلاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved