Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تركي بن محمد رعى تسليم جوائز بطولة التحدي الدولية للفروسية تركي بن محمد رعى تسليم جوائز بطولة التحدي الدولية للفروسية
خالد العيد يفوز بالجائزة الكبرى والأمن العام بشوط تحدي الفرق في بطولة التحدي الدولية للفروسية

اختتمت يوم الجمعة منافسات بطولة التحدي الدولية للفروسية والتي أقيمت على مضمار مدرسة الفروسية الدولية بالرياض والتي انطلقت في 27 صفر 1424هـ ولمدة أربعة أيام وفاز الفارس خالد العيد وفرسه الظافر بالمركز الأول والجائزة الكبرى وبالمركز الثاني الفارس فهد الجعيد وفرسه نوفا وبالمركز الثالث الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير وفرسه العز وبالمركز الرابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب وبالمركز الخامس بلال أمين غزاوي وفرسه هيلين. وكان البنك السعودي الفرنسي قد رعى جوائز هذا الشوط وقام بتسليمها محمد بن محمود بن سعيد جودت رئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة..
وفاز فريق الأمن العام بالمركز الأول في شوط تحدي الفرق وفريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالمركز الثاني فيما فاز اسطبل ولي العهد بالمركز الثالث.. ورعت هونداي الوعلان جوائز هذا الشوط وقام بتسليمها مشاري بن فهد الوعلان نائب رئيس مجموعة الوعلان.
ورعى الحفل الختامي لبطولة التحدي الدولية للفروسية صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية ورئيس مدرسة الفروسية الدولية بالرياض.
وأشاد صاحب السمو الدكتور تركي بارتفاع مستوى البطولة وشدة المنافسة بين الفرسان السعوديين الذين حققوا إنجازات في هذه البطولة تضاف الى إنجازاتهم التي سبق ان حققوها في المحافل والبطولات الدولية.
وأكد الدكتور تركي على أهمية هذه البطولات في المملكة لكون رياضة الفروسية رياضة دينية وتاريخية يحث عليها الدين الإسلامي لما لها من فوائد على الأخلاق والمجتمع والفرد.
وأشاد الدكتور تركي بجهود اللجنة المنظمة للبطولة التي استطاعت في فترة وجيزة إنجاح هذه البطولة وإخراجها بالشكل المشرف الذي يعكس مكانة رياضة الفروسية بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved