Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللاعبون يتسلمون الليلة 000 ،700 ريال اللاعبون يتسلمون الليلة 000 ،700 ريال
الهلال يخسر «تجربة» الشباب بهدفين!
6 نجوم يدعمون الفريق قبل مواجهة الاتحاد.. والرئىس «يناقش» العقد الاحترافي للاعب دولي

* كتب - طارق العبودي:
خسر فريق الهلال الكروي أمام نظيره الشبابي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة «التجريبية» التي جمعتهما مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وخاضها الفريقان ب «طاقميهما الرديفين».
وسجلت الأهداف الثلاثة في الحصة الأولى حيث كان الهلال البادئ بهز الشباك عن طريق حسين العلي إثر ضربة جزاء في أول ربع ساعة فيما عادل للشباب مهاجمه فيصل معوضه إثر مجهود فردي رائع قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه عكسية زميله زيد المولد في الدقائق العشر الأخيرة.
قدم الفريقان مباراة متوسطة وتقاسما الأفضلية وإن كان الشباب هو الأخطر والأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر حماساً ورغبة في تحقيق الفوز.
وقد شهدت المباراة خروج حارس المرمى الهلالي حسن العتيبي مصاباً في ركبته إثر محاولته تشتيت إحدى الكرات وشخصت هذه الاصابة على أنها «كدمة» قوية في الجزء الجانبي للركبة يستدعى إخضاع اللاعب لفحص إشعاعي متكامل لتحديد نوعية هذه الأصابة.
لعب للهلال: حسن العتيبي، محمد النزهان، احمد مجرشي، عبدالله سليمان، فهد المفرج، عبدالعزيز الخثران، حسين المسعري، محمد العنزي، أحمد الحربي، سوفو وحسين العلي.
وشارك في الحصة الثانية: بندر الماس وذياب مجرشي وفيصل الصالح وسلطان البرقان وعبدالله غازي وبدرا.
فيما لعب للشباب: طارق ا لحرقان، زيد المولد، عبدالمحسن الدوسري، عبدالرحمن العصفور، صالح صديق، علي جبرين، حسام عبدالعال، يوسف الموينع، منصور الدوسري، فيصل معوضه، وريكاردو.
شارك كبدلاء فهد السبيعي، حمد هادي، عبدالله الداود ووليد الخير.
من جهة ثانية يعود اليوم كل من محمد الدعيع وخالد عزيز وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وبندر المطيري وأندريه كانشيلسكس لمزاولة التدريبات مع زملائهم استعداداً لمواجهة الخميس أمام الاتحاد.. بعد أن خلدوا أمس لراحة إجبارية منحها لهم المدرب.
وكان المصابون الخمسة سامي الجابر، أحمد الدوخي، نواف التمياط، محمد الشلهوب، عمر الغامدي قد حضروا في الرابعة عصراً لتطبيق جزء من برامجهم العلاجية.
واجتمع الأمير عبدالله بن مساعد طويلاً بالدولي عمر الغامدي وتحدثا عن العقد الاحترافي للاعب الذي سينتهي بعد شهرين من الآن وفي هذا الصدد قال رئيس الهلال: إنني اوضحت للاعب أن جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم لن نتحدث معهم إلا بعد نهاية الموسم!
وستقوم الإدارة اليوم بتوزيع المكافآت المرصوده لابطال الكأس والبالغة 000 ،700 ريال والتي قدم مجموعة من أعضاء الشرف منها «000 ،600» ريال والباقي من إدارة النادي.
وتأكد بشكل نهائي مغادرة أحمد الدوخي لفرنسا نهاية هذا الاسبوع حيث سيتسلم التأشيرات اليوم الاثنين أو غداً الثلاثاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved