Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنذار نهائي لسعد الدوسري وحسم 50% من مرتبه إنذار نهائي لسعد الدوسري وحسم 50% من مرتبه
شطب عبيد الدوسري من كشوفات الأهلي

* جدة محمد الجابري:
أصدرت إدارة الأهلي مساء أمس بياناً قوياً تضمن قراراً بشطب اللاعب عبيد الدوسري من كشوفات الفريق والرفع للجهات المختصة وإبعاد اللاعب من التدريبات نهائياً وإيقاف صرف رواتبه.
ويأتي هذا القرار بسبب أن اللاعب كثير الغياب دون أي مبررات أو أعذار مقبولة ولا يحضر للتدريبات بشكل منتظم وعند حضوره للتدريب فإنه يعاني من الإعياء والإرهاق الشديدين والشرود الذهني مما يحد من نشاطه الذهني والبدني وقدرته على أداء ما هو مطلوب منه.
وأيضا لم يلتزم ببرنامج العلاج الطبي والتأهيلي المحدد له من قبل الجهاز الطبي وقد وجهت له عدة إنذارات سابقاً وقد تم الرفع عنه للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.
وتضمن بيان إدارة الأهلي أيضا قراراً بتوجيه لفت نظر شديد اللهجة للاعب سعد الدوسري وحسم 50% من راتبه الشهري ووضع اللاعب تحت المراقبة الدقيقة لاتخاذ عقوبة أشد في حالة عدم التزامه.
ويأتي هذا القرار بسبب ان اللاعب غير ملتزم وغير جاد في أداء التدريبات اليومية وبالتالي فهو غير قادر على التكيف مع أداء الفريق الجماعي وما يتطلبه من جهود منظمة وجماعية.
وأيضا اللاعب كثير الاعتراض والشكوى والتذمر ولا يحترم لوائح وأنظمة النادي ولائحة الاحتراف ولا يحمل أي ولاء للنادي وقد أساء للنادي وللمدربين كثيراً من خلال أحاديثه التلفزيونية والصحفية ويتسبب دائماً في إثارة البلبلة والتذمر بين زملائه وأيضا ما يقوم به اللاعب من الاتصال ببعض الأندية للانتقال رغم ان عقده ما زال سارياً مع النادي الأهلي. وجاء هذان القراران القويان خلال الجلسة التي عقدتها إدارة النادي الأهلي مساء يوم الجمعة 1/3/1424هـ وذلك لمناقشة وضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سعد الدوسري وعبيد الدوسري اللذين كثرت تجاوزاتهما واستهتارهما بلوائح وأنظمة النادي الداخلية وأنظمة الاحتراف.

(عن الطبعة الثالثة أمس)

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved