Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور وكيل إمارة المدينة المنورة بحضور وكيل إمارة المدينة المنورة
اسطبل الطيار والسهلي يحصد جوائز الحفل الختامي لفروسية المدينة المنورة

* المدينة المنورة علي الاحمدي
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رعى سعادة وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني وذلك بحضور سعادة مدير عام المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد بن عايش الطيار.
رعى الحفل السادس والختامي لموسم سباق الخيل في المدينة المنورة لهذا الموسم وسط حضور عدد من المسئولين ومتابعة جماهيرية للسباق والذي تكون من اربعة اشواط.
***
فاز الجواد «الجزيل» للسهلي والطيار بجائزة الشوط الأول مستورد والدرجة المفتوحة والمسافة 1600م.
***
حققت الفرس «انشراح» للسهلي والطيار المركز الأول.
في الشوط الثاني الدرجة مفتوحة انتاج والمسافة 1200م.
***
الحصان موكا حجازي حقق جائزة الشوط الثالث لمالكه الشريف اسامة والمسافة 1200م مفتوح عربي أصيل.
***
حققت الفرس «تذكار» للسهلي والطيار كأس امارة منطقة المدينة المنورة وذلك في الشوط الرابع والمسافة 2000م الدرجة مفتوح انتاج.
وقد قام سعادة وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الخنيني في نهاية الحفل بتسليم كأس امارة المدينة المنورة للاستاذين محمد عايش الطيار وعبدالعزيز السهلي مالكي اسطبل السهلي والطيار مهنئيهم بذلك الانجاز الرائع الذي حققه اسطبلهما ومتمنياً لهم مزيداً من الانجازات في المستقبل.
وبدوره اشاد الاستاذ محمد بن عايش الطيار بدقة التنظيم في نادي فروسية المدينة وما يجده من دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز الأمر الذي مكنه من اخذ موقع متقدم بين اندية الفروسية في المملكة خلال فترة قصيرة.
كما اشاد الاستاذ عبدالعزيز السهلي بالجهود ذاتها لنادي فروسية المدينة المنورة وثمن الاثنان الطيار والسهلي جهود المدربين والخيال في الاسطبل الخاص بهما مؤكدين ان ما يحققها اسطبلهما من انجازات في جدة والمدينة ومشاركة جيدة في الرياض يعود بفضل الله في المقام الأول وانهما يتوقعان باذن الله انجازات اقوى في الموسم القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved