Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. المزيني: التشكيل الوزاري الجديد نقلة نوعية مميزة تحقق تطلعات هذا الوطن ومواطنيه د. المزيني: التشكيل الوزاري الجديد نقلة نوعية مميزة تحقق تطلعات هذا الوطن ومواطنيه

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
اعتبر د.ابراهيم بن محمد المزيني استاذ التاريخ والحضارة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمستشار في مكتب معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية التشكيل الوزاري الجديد نقلة نوعية مميزة تحقق تطلعات هذا الوطن ومواطنيه.
وقال الدكتور المزيني في تصريح خاص للجزيرة ان حكومتنا الرشيدة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حريصة كل الحرص على إيجاد كل ما من شأنه اسعاد هذا الوطن ومضى د.المزيني في حديثه قائلاً: إن هذا التشكيل الوزاري الذي تم إعلانه بالأمس الأول وما واكبه من تغييرات جذرية على بعض الوزارات ونقل مهمات مهمة إلى وزارات أخرى ولم شمل خدمات أخرى داخل هيئة موحدة.
ووصف د.المزيني التشكيل الجديد قائلاً: إن هذه الاجراءات التي استبشر بها الجميع ستكون بحول الله وقوته دفعة جديدة في إنماء هذا المجتمع المبارك ورقيه وبالتالي ستنعكس آثارها على الخدمات التنموية التي يعنى بها المواطن بالدرجة الأولى من أجل رفعته وإسعاده وهذه القرارات لم تأت إلا نتيجة تجارب ودراسات متأنية روعيت فيها جميع المستجدات والتطلعات وسيكون لها آثارها في تحديد الصلاحيات والتخلص من كثير من الأعباء الإدارية وسيلمس المواطن أثرها من قريب إن شاء الله. وثمن د.المزيني ثقة القيادة الحكيمة في أبنائها وقال أما عن المسؤولية التي أنيطت بمن تم بهم تشكيل هذه الوزارات فهي موائمة لسياسة قيادتنا الرشيدة في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وهذه الثقة التي أنيطت بالوزارة - أعانهم الله وسددهم- فهي تشريف وتكليف يتطلب التفاني وبذل مايمكن في سبيل تحقيق أداء الأمانة وإعطاء الثقة ما تستحق في خدمة هذا الدين ثم المليك والوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved