Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الصفار يتسلم درعًا من يد الأمير سلمان الصفار يتسلم درعًا من يد الأمير سلمان
تكريم بنك الرياض في يوم الخريج والوظيفة في معهد الإدارة

* الرياض- الجزيرة:
شارك بنك الرياض في يوم الخريج والوظيفة السابع الذي نظمه معهد الإدارة العامة في الرياض، وأقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، يوم الأحد الموافق 20/4/2003م.
وقد تم تكريم البنك على هذه المشاركة، وتسلم الدرع التكريمي من يد الأمير سلمان بن عبدالعزيز نيابة عن البنك الأستاذ/ علي عبدالله الصفار نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك الرياض.
ويهدف البنك من مشاركته في مثل هذه المناسبة إلى عرض الفرص الوظيفية على طلبة المعهد عبر مشاركته في المعرض الذي أقيم على هامش المناسبة.
وتأتي مشاركة بنك الرياض في فعاليات يوم الخريج والوظيفة وأيام المهنة التي تنظمها الجامعات والمعاهد التعليمية في المملكة من منطلق مسؤولياته والتزاماته نحو المجتمع، وحرصه على استقطاب السعوديين وإيجاد بيئة عمل مناسبة لهم.
وسيقوم بنك الرياض بتدريب الخريجين على العلوم المصرفية والتخصصية الأخرى عبر إلحاقهم في عدد من البرامج المتخصصة.
كما يواصل البنك جهوده في هذا المجال، مستهدفا استقطاب وجذب العناصر المؤهلة من الشباب السعودي وإعدادهم لشغل الوظائف التخصصية والإشرافية في العمل المصرفي، انطلاقاً من استراتيجية بنك الرياض، وتحقيقاً لأهدافه الرامية نحو تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية.
تجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض قام خلال الأعوام الماضية بتوظيف عدد كبير من خريجي الجامعات والمعاهد وإلحاقهم بدورات تدريبية متخصصة لتأهيلهم للعمل في مجالات الأعمال المصرفية المختلفة، ويتيح البنك لموظفيه الذين على رأس العمل فرص التدريب داخل المملكة، وإتاحة فرص التدريب والتعليم خارج المملكة في المجالات المصرفية الإدارية وفي تعلم اللغة الإنجليزية.
ويتعاون البنك مع الجامعات والمعاهد العليا في كل عام لتنفيذ برامج التدريب التعاونية لطلبة تلك الجامعات والمعاهد، كما حصل خلال الأعوام الماضية على عدد من الدروع والجوائز من عدد من الجهات الحكومية والتعليمية، لتحقيقه مراكز متقدمة في توظيف الشباب السعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved