Monday 5th may,2003 11176العدد الأثنين 4 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليم الطائف ينظم زيارة لمدرسة الأحنف بن قيس الابتدائية تعليم الطائف ينظم زيارة لمدرسة الأحنف بن قيس الابتدائية

* الطائف- هلال الثبيتي:
نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في قسم الاعلام التربوي زيارة للاعلاميين بمحافظة الطائف من صحافة وتلفزيون وإذاعة لمدرسة الاحنف بن قيس الابتدائية وذلك للاطلاع على المناشط التعليمية التي توجد داخل المدرسة حيث كان في استقبال الوفد مدير المدرسة محمد جميع الزهراني. وأكد الزهراني ان التعليم يحظى بدعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وقال ان جميع التجارب الابداعية بالمدرسة كان خلفها معلمون فاضلون بذلوا الكثير من الجهد والوقت حتى اصبحت المدرسة كما هي عليه الان من الابداع والتميز.
وأضاف أن المدرسة استقبلت العديد من الوفود والزوار وعلى رأسها معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن احمد الرشيد حيث اطلع على جميع التجارب بالمدرسة وابدى اعجابه بها خصوصاً تجربة الرياضيات التي هي كوسيلة تدريب للطالب الضعيف في القسمة وذلك خلال فترة بسيطة يستطيع من خلالها الطالب ان يجتاز هذا الضعف ويتعلم القسمة بطريقة سهلة مشيراً إلى أن هذه التجربة وصل سعرها إلى أكثر من 000،100 ريال لاجل استخدامها في المدارس الاخرى.
ولفت إلى أن المدرسة ولاول مرة على مستوى المملكة تنفذ تجربة «طالب بلا حقيبة» حيث تم تخصيص حجرة دراسية لهذه الفكرة من أجل اجرائها مع الطلاب والتعليم فيها دون الالتزام بحقيبة يحضرها الطالب أو بأخذها معه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved