Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اهتمام كبير بمفاجأة « الجزيرة » اهتمام كبير بمفاجأة « الجزيرة »
دانيال يخفي استعدادات النصر بالجانب الترفيهي والإدارة ترفع المعنويات

* كتب - عيسى الحكمي:
احتل الحديث عن المفاجأة المدوية التي ستقدمها «الجزيرة» هذا اليوم بعد الاشارة لها أمس قصب السبق في الاهتمامات النصراوية أمس بعد الاهتمام الأكبر بالنزال الدوري الكبير الذي يجمع الليلة على استاد الملك فهد الدولي النصر بمنافسه التقليدي الهلال في ديربي العاصمة والاسبوع ال 21 من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
وكانت آخر التحضيرات لمباراة الليلة قد خلت أمس من النشاط الكروي المعتاد حيث ركز المدرب دانيال على الجانب الترفيهي بغرض اخراج اللاعبين من الضغوطات النفسية وهو الدور الذي حرصت عليه الادارة النصراوية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود والمشرف الكروي عساف العساف وعضو شرف النادي طلال الرشيد بعد نهاية المران في مقر معسكر الفريق الذي شهد تواجد 21 لاعباً وسط غياب كبير بداعي الاصابة للخوجلي والحقباني وماجد الدوسري بالاضافة لحسن الحارثي الموقوف ومن قبل لهادي شريفي وفيصل سيف المصابين.
وانضم الحارس مضحي الدوسري لقائمة المعسكر كحارس بديل لمحمد الشريفي الذي بدا بمعنويات عالية لسد غياب الخوجلي كما تواجد سيزار بعد احتواء الأزمة التي تفجرت أول أمس نتيجة تذمره من تأخر صرف مستحقاته الشهرية.
وينتظر أن تتكون القائمة الصفراء الليلة من محمد الشريفي والداود والجنوبي عبدالله والحلوي والجهوي والخثران والخير وسيزار «ماطر» وعبدالعزيز الجنوبي في حين يقود الثنائي روك وتينيوريو خط المقدمة.
وفي صف البدلاء يبرز الثنائي بندر تميم وعبدالرحمن البيشي بالاضافة لسعد الزهراني.
وكان اللاعبون تسلموا أمس مكافآت الفوز على الرياض كما هي العادة قبل كل مباراة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved