Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس أنهى إعداد وتجهيز لاعبيه بمران ترفيهي مغلق آدديموس أنهى إعداد وتجهيز لاعبيه بمران ترفيهي مغلق
التمياط يعتذر عن المشاركة بحجة عدم الجاهزية!!
عودة عزيز والنزهان.. واستبعاد العلي

* كتب - طارق العبودي:
قدم نجم الهلال الدولي نواف التمياط اعتذاره عن المشاركة في مباراة الليلة الدورية أمام النصر بحجة عدم جاهزيته من جهة ومعاناته من اصابة في ركبته من جهة أخرى.
وقد اضطر الهولندي آدديموس لاستبعاد اللاعب من قائمة اللاعبين الذين دخلوا البارحة معسكرهم المعتاد استعداداً للمباراة لينضم بذلك إلى زميله الدولي محمد الشلهوب الذي غيبته الاصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب أمام منتخب المدينة المنورة وهي المرة الثانية التي يغيب فيها التمياط عن لقاءات النصر حيث غاب في الدور الأول لمشاركته في تكريم الطلياني.
وكان آدديموس قد أنهى مساء أمس اعداد وتجهيز لاعبيه من خلال المران «السري» الذي غلب عليه الطابع الترفيهي حتى في المناورة التي فرضها في كامل مساحة الملعب.
وقد شهد المران حماساً كبيراً من اللاعبين ورغبة صادقة منهم في تحقق النقاط الثلاث.. كما شهد حضور عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم الأمراء بندر بن محمد بن سعود الكبير وفهد بن محمد ونايف بن بندر بن مساعد.
يذكر أن اللاعبين الذين اختارهم المدرب لدخول المعسكر هم: محمد الدعيع، خالد عزيز، عمر الغامدي، عبدالله الشريدة، أحمد خليل، بندر المطيري، وسبي بادرا، عبدالعزيز الخثران، محمد النزهان، سامي الجابر، واندريه كانشيلسكس، باتريك سوفو، عبدالله الجمعان، أحمد ضاري، عبدالله سليمان، فهد المفرج، حسين المسعري، فيصل الصالح وأحمد الحربي.
القائمة الزرقاء خلت من الدوليين نواف التمياط ومحمد الشلهوب إلى جانب أحمد الدوخي وحسين العلي.. وشهدت عودة النزهان وعزيز.
من جانبه قلل سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد من تأثير غياب الشلهوب والتمياط وقال: إذا غاب عنا نجم فالهلال كله نجوم ولا فرق عندنا بين عنصر اساسي وآخر بديل.
وطالب سموه الجماهير بالحضور والمؤازرة وقال: نتمنى ان يعوضوا غيابهم عن آخر المباريات التي جمعت الهلال بالأهلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved