Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عضو شرف الهلال ورئيسه السابق الأمير بندر بن محمد يصف مواجهة الليلة ب«ديربي» تنافسي بين شقيقين.. ويقول: عضو شرف الهلال ورئيسه السابق الأمير بندر بن محمد يصف مواجهة الليلة ب«ديربي» تنافسي بين شقيقين.. ويقول:
أخشى أن تتفوق تصريحات «الاستفزاز والاستهزاء» على القوانين
أطالب طاقم التحكيم ب«الشجاعة» ولانريد سوى حقوقنا

* كتب - طارق العبودي:
طالب الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف الهلال ورئيسه السابق طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الليلة «التنافسية» التي ستجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر ب«التحلي بالشجاعة» عند اتخاذ القرارات وباعطاء كل ذي حقه دون خوف من أحد كائناً من كان.
وتمنى سموه في تصريح صحافي ألا تكون التصريحات التي أطلقها «البعض» طوال الأيام الماضية والمصحوبة ب«الاستهزاء» قد أثرت على حكم المباراة.. وقال: سمعنا أن «خليل جلال» من الحكام الذين يتأثرون بالتصريحات وأتمنى ان لا يكون قد تأثر بها كما أتمنى أيضاً ألا يؤثر فيه التجمهر المتوقع للاعبي الفريق المنافس عند احتسابه أي خطأ وهذا الأمر بالذات لاحظناه كثيراً في المباريات السابقة إذ يقوم مجموعة كبيرة من اللاعبين بالتجمهر حول الحكم في محاولة منهم للتأثير على قراراته وقد نجحوا في ذلك كثيراً.
وأضاف: نحن في الهلال لا نطلب سوى حقوقنا ولانريد شيئاً غير ذلك.. نريد حقوقنا وفقاً للقانون لأننا لانجيد كغيرنا لغة الاستفزاز والاستهزاء بالحكام وقد تعودنا على عدم انتقاد الحكام أو مهاجمتهم قبل أي مباراة ولا نتحدث إلا بعد نهايتها.
واستطرد الأمير بندر بن محمد يقول: الحمدلله حكامنا فيهم الخير والبركة ويوجد لدينا حكام على أعلى مستوى سواء عند مشاركتهم آسيوياً أو عربياً أو خليجياً ونجاحهم مستمد من نجاحهم المحلي لكن هناك في الأندية الأخرى من يريد أن تكون قرارات التحكيم وفقاً لميوله وأهوائه ولمصلحة ناديه وهذا ما نخشى حدوثه الليلة.
ووصف سموه المباراة بأنها «ديربي» بين شقيقين متمنيا ان تظهر بالمستوى الذي يليق بسمعة الفريقين وبسمعة كرة القدم السعودية.
وتحدث الرئيس الهلالي السابق عن جماهير الهلال وقال: عودنا جمهور فريقنا عبر التاريخ والزمن بأنه صاحب اليد الطولى بعد توفيق الله في كل ماتحقق للهلال من زعامة.. وأعتقد من وجهة نظري أنه لا يسأل عن هذه المباراة وعن أهميتها لذلك سيثبت الجمهور الأزرق هذه المقولة وسيملأ جنبات مدرجات استاد الملك فهد عن بكرة أبيها وإذا حضرت جماهير الهلال سيكون الحسم بمشيئة الله تعالى من نصيب الزعيم.
ورفض سموه توجيه أي رسالة للاعبي الهلال وقال: نجوم الهلال يعرفون أدوارهم ويعرفون مسؤولياتهم وسيقدمون اليوم صورة زاهية لمستوى فريقهم بطل الكأس رغم النقص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved