Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بتوجيه من وزارة التعليم العالي بتوجيه من وزارة التعليم العالي
جامعاتنا «تجول» في أنحاء المملكة إرشاداً لطلاب الثانوية

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
تنفذ وزارة التعليم العالي برنامجاً توجيهياً وارشادياً لطلاب الثانوية العامة في عدد من مناطق المملكة.. ويتمثل هذا البرنامج في قيام عدد من مسئولي القبول في الجامعات السعودية بزيارة ميدانية للمدارس الثانوية يلتقون خلالها بطلاب هذه المرحلة في حوار أو نقاش مفتوح يستمر عدة ساعات، يهدف إلى تعريف الطلاب بكل شيء في القبول بالجامعات السعودية والتخصصات وكل شيء يخص طالب التوجيهي الذي يرغب الالتحاق باحدى هذه الجامعات.
ورأس وفد جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية إلى منطقة الحدود الشمالية الدكتور عبدالعزيز العبيدي عميد القبول والتسجيل في الجامعة حيث زار الوفد منطقة الجوف ومنطقة الحدود الشمالية والتقوا بعدد من المسئولين ثم التقوا بطلاب الثانوية العامة.
وقال الدكتور العبيدي إن تنفيذ هذا البرنامج يأتي تمشياً مع توجيهات معالي وزير التعليم العالي د. خالد العنقري للاهتمام بهذا البرنامج وأهميته بالنسبة للطلاب وتعريفهم بكل شيء عن القبول في الجامعات السعودية والكليات والتخصصات والمجالات التي يرغب العمل فيها الخريج بعد التخرج من الجامعات.. وقدم العبيدي في ختام تصريحه الشكر لمعالي مدير جامعة الامام د. محمد بن سعد بن سالم على اهتمامه بهذا البرنامج وحرصه على القيام به خير قيام.
وظائف شاغرة بهيئة الرقابة والتحقيق
أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن وجود بعض الوظائف لديها ترغب في شغلها بموظفين تنطبق عليهم المؤهلات والخبرات ولديهم الرغبة في نقل خدماتهم على تلك الوظائف أو النقل مع الترقية.
ودعت الهيئة من تتحقق فيه هذه المؤهلات والخبرات ولديه الرغبة التقدم إلى إدارة شؤون الموظفين بجهاز الهيئة بالرياض شارع البطحاء جنوب مجمع البريد المركزي هاتف 4052333 تحويلة 131 مصطحباً معه الآتي:
1- صورة من مؤهلاته. 2- صورة من بيان خدماته. 3- صورة من الدورات التدريبية إن وجدت. 4- صورة من بطاقة الأحوال المدنية. 5- صورة شمسية حديثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved