Monday 21st april,2003 11162العدد الأثنين 19 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

75 ألفاً من الأمير الوليد للاعبي وأعضاء اتحاد التنس 75 ألفاً من الأمير الوليد للاعبي وأعضاء اتحاد التنس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للتنس، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدكتور أحمد بن محمد السناني.
وبعد لقاء قصير مع أعضاء مجلس الإدارة، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للاعبين بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس» والتي أقيمت بمدينة الرياض خلال الفترة 6/8 حتى 12/8/1423هـ. ولحصول بعض أعضاء ولاعبي اتحاد التنس على أوسمة إنجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الإداري والفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس.
وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، قدم الدكتور السناني باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم هدية تذكارية عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.
وسبق أن كرم سموه الاتحاد السعودي للتنس في يونيو 2002م، وقدم حينها مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريماً للاعبين بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولات محلية ودولية مختلفة. وبالإضافة إلى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الإداري والفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved