Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فاطمة القاضي تكرم المتفوقات بالثانوية الثالثة بعنيزة فاطمة القاضي تكرم المتفوقات بالثانوية الثالثة بعنيزة

* عنيزة فوزية النعيم:
احتفلت الثانوية الثالثة بعنيزة بتكريم الطالبات المتفوقات بحضور مديرة الإشراف التربوي بعنيزة الأستاذة فاطمة عثمان القاضي وعدد من المشرفات والتربويات وأمهات الطالبات بمقر المدرسة حيث تعطرت الأجواء بتلاوة عطرة من كتاب الله تلته الطالبة أغادير الدويس ثم تحدثت مديرة مجمع الثانوية الثالثة والمتوسطة الحادية عشرة الأستاذة نورة المقيطيب مرحبة بالضيوف الأكارم موضحة مكانة العلم إذا ما زين بالخلق الكريم، وأكدت بان الدور العظيم الذي تقوم به المعلمة في إيصال رسالتها جديرة بالتقدير والتميز وشكرت في نهاية كلمتها الأمهات على تعاونهن في متابعة بناتهن ليصلن إلى ما وصلن إليه من تفوق ومثالية واجتهاد.
بعد ذلك استمتع الجميع مع مشهد تمثيلي يحكي تفاصيل فتح الرياض مع إيقاع من الأناشيد الوطنية الجميلة ثم صدح الطالبات بأنشودة مؤثرة عن الأم جاء في مطلعها: هلا يا نور العين .. يا نجمة سمانا .. بعد ذلك جاءت مسيرة الطالبات المتفوقات في المرحلتين الثانوية والمتوسطة لتكون رمزاً من رموز العطاء والبذل لخدمة هذا الوطن الغالي.
بعد ذلك قام مجموعة من الطالبات بأداء مشهد تمثيلي بعنوان «الماخور» يتحدث عن مشاكل «الدش» وما مدى تأثيره السلبي على الفتيات والشباب وكان الأداء على مستوى عالٍ ونال إعجاب الحضور تلا ذلك صورة من العقوق يحكي تفاصيل أم مكلومة أودعها أبناؤها دار المسنين وهي تسأل بشغف عنهم وترحب برؤيتهم والاطمئنان عليهم.
ثم قدم مجموعة من الطالبات عبارات ترحيبية بعدة لهجات، ثم غردت الطالبات بقصيدة توجيهية وانتهى الحفل بتكريم المتعاونين مع إدارة المدرسة في انجاح الحفل ثم توجهت مديرة الإشراف ومجموعة من الضيوف إلى المتحف الذي أعدته الطالبات والفعاليات الحية لبعض المهن والحرف الشعبية..
وقالت مديرة إشراف عنيزة فاطمة القاضي مما لا شك فيه ان تكريم هذه الشريحة من المتميزات دليل قاطع على بعد النظر وتأكيد على العناية بالعقل والفكر وغرس روح التنافس العلمي الشريف بين بناتنا الطالبات في أعظم ميادين الحياة والثانوية الثالثة بعنيزة واحة خير وعطاء تحظى كل عام بوافر كبير في أعداد المتفوقات في مختلف الصفوف .. انه نتائج بيئة تربوية تلاحقت فيها ما بذلته الطالبات من جهود وما أثمرته عطاءات أسرة المدرسة من هيئة إدارية ومعلمات وانني من هذا المكان أقدم عميق شكري وتقديري لأسرة المدرسة على ما حققته من جو تربوي وأهنئ بناتنا المتفوقات وأتمنى لهن المزيد من النجاحات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved