Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الخدمة المدنية تعلن عن توفر 687 وظيفة رجالية الخدمة المدنية تعلن عن توفر 687 وظيفة رجالية

* الرياض سلطان المواش:
أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية عن «687» وظيفة من الوظائف «الإدارية والكتابية» للرجال من المرتبة الثانية حتى المرتبة العاشرة والمطلوب شغلها عن طريق المسابقة لأصحاب المؤهلات والخبرات ممن تتوفر لديهم شروط شغلها، كما سيتم شغل ما يرد من وظائف لاحقاً في أي مدينة أو قرية إذا كان يقبل لها أي من التخصصات المعلنة.
أولاً: مواعيد القبول:
سيكون استقبال طلبات الراغبين التقدم لهذه الوظائف ممن تتوفر لديهم المؤهلات والتخصصات المطلوبة على النحو التالي:
فترة قبول الطلبات المراتب
من السبت 17/2/1424هـ الأولى
الى الأربعاء21/2/1424هـ الثانية
من السبت 24/2/1424هـ الثالثة
الى الأربعاء 28/2/1424هـ
من السبت 2/3/1424هـ الرابعة
الى الأربعاء6/3/1424هـ الخامسة
من السبت 9/3/1424هـ السادسة
الى الأربعاء13/3/1424هـ السابعة
الثامنة
التاسعة
العاشرة
القبول خلال أيام الأسبوع حسب التقديرات التالية للمؤهلات العلمية
اليوم التقدير
السبت ممتاز
الأحد جيد جداً
الاثنين جيد
الثلاثاء مقبول
الأربعاء لمن فاته التقديم في جميع التقديرات
وزارة الخدمة المدنية
ويتم ذلك بفروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية: «الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية/ عرعر، الطائف، الأحساء، حفر الباطن».
ثانياً: إيضاحات هامة:
يقبل من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بذاتها أو مع الخبرات الحكومية المكتسبة ضمن سلم رواتب الموظفين العام وليسوا حالياً موظفين، وهؤلاء يتقدمون على المراتب التي كانوا يشغلونها قبل ترك الخدمة أو المراتب التي تليها مباشرة إذا توفرت لديهم خبرة مقبولة لا تقل عن أربع سنوات في تلك المرتبة أو بعدها.
من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات المكتسبة في القطاع الحكومي عدا ما يخص سلم رواتب الموظفين العام وهذه الخبرات تحتسب على أساس أربع سنوات لكل مرتبة بحد أقصى ثلاث مراتب بعد مرتبة التعيين للمؤهل المطلوب.
من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات المكتسبة في القطاع الخاص مصدقة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فتحتسب على أساس أربع سنوات لكل مرتبة وبحد أقصى ثلاث مراتب بعد مرتبة التعيين للمؤهل المطلوب الموضح في شروط شغل الوظيفة، أما إذا كانت تلك الخبرات غير مصدقة من التأمينات الاجتماعية فلا تقبل إلا للتقدم لوظائف «الترجمة والنسخ ومسجلي المعلومات» وبحد أقصى مرتبتين بعد المؤهل المطلوب..
سيتم تحديد مستوى الخبرات وملاءمتها للوظيفة أثناء دراسة طلب التوظيف بفروع ومكاتب هذه الوزارة.
وزارة الخدمة المدنية
يمكن للمتقدم على هذه الوظائف تحديد أكثر من رغبة مكانية على مستوى المملكة سواءً المواقع المعلنة أو التي لم يعلن عنها تحسباً لورود وظائف في مواقع لم يتضمنها الإعلان.
يقتصر التقديم على فرع أو مكتب واحد بصرف النظر عن مواقع العمل المرغوبة تمشياً مع الضوابط المقررة للقبول التي تستبعد أي طلب يتكرر في أكثر من موقع.
ثالثاً: الوثائق المطلوبة:
1 صورة من المؤهل العلمي مع الأصل وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل.
2 صورة مع الأصل من شهادة الخبرة والتدريب إن وجدت.
3 بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها.
4 أربع صور شخصية حديثة مقاس «4*6».
مستشار قانوني
المرتبة (10) العدد (4) المقر: الرياض (01) - جدة (0201)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الانظمة او الحقوق او القانون مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
- درجة الماجستير في الانظمة او الحقوق او القانون او دبلوم الانظمة لمدة سنتين بعد الدرجة الجامعية او السياسة الشرعية شعبة الانظمة مع خبرة لمدة لاتقل عن ثماني سنوات مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
مهندس مدني مشرف
(000192) المرتبة (10) العدد (1) المقر: الزلفي (0108)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية.
- درجة الماجستير في الهندسة المدنية مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية.
- الدرجة الجامعية في الهندسة المدنية مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية.
مدير إدارة صحة وحماية البيئة
(0599900001) المرتبة (10) العدد (1) المقر: حفر الباطن (9502)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في العلوم البيئية، او صحة البيئة، او الصحة العامة، او في العلوم تخصص «فيزياء، كيمياء، احياء، نبات، حيوان، او الهندسة البيئية»، مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الارصاد وحماية البيئة والصحة العامة.
- درجة الماجستير في العلوم البيئية، او صحة البيئة، او الصحة العامة، او في العلوم تخصص «فيزياء، كيمياء، احياء، نبات، حيوان، او الهندسة البيئية» مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الارصاد وحماية البيئة والصحة العامة.
- الدرجة الجامعية في العلوم البيئية، او صحة البيئة او الصحة العامة، او في العلوم تخصص «فيزياء، كيمياء، احياء، نبات، حيوان»، او الهندسة البيئية مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف الارصاد وحماية البيئة والصحة العامة.
مهندس تخطيط مشرف
(000292) المرتبة (10) العدد (1) المقر: الباحة (09)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في هندسة تخطيط المدن او التخطيط العمراني او التخطيط الحضري مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف هندسة التخطيط، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
- درجة الماجستير في هندسة تخطيط المدن او التخطيط العمراني او التخطيط الحضري مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف هندسة التخطيط، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
- الدرجة الجامعية في هندسة التخطيط او التخطيط العمراني او التخطيط الحضري مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف هندسة التخطيط، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
مدير فرع التجارة
(03004) المرتبة (10) العدد (1) المقر: نجران (13)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الادارة العامة، ادارة الاعمال، ادارة المشاريع، الانظمة، القانون، الحقوق، مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف التجارة، سلاسل فئات وظائف التموين، التسويق، المبيعات والمشتريات.
- درجة الماجستير في الادارة العامة، ادارة الاعمال، ادارة المشاريع، الانظمة، القانون، السياسة الشرعية شعبة الانظمة، دبلوم الانظمة لمدة سنتين بعد الدرجة الجامعية مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف التجارة، سلاسل فئات وظائف التموين، التسويق، المبيعات، والمشتريات.
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «ادارة مالية واقتصاد مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف التجارة، سلاسل فئات وظائف التموين، التسويق، المبيعات والمشتريات.
مستشار شرعي
(000023) المرتبة (10) العدد (1) المقر: الرياض (01)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في اي من التخصصات الدينية مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
- درجة الماجستير في اي من التخصصات الدينية مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
مهندس كهربائي
(000131) المرتبة (9) العدد (2) المقر: الرياض (01) تبوك (08»
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية.
- درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة الكهربائية، سلاسل فئات وظائف الهندسة الالكترونية، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
- الدرجة الجامعية في الهندسة الكهربائية مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة الكهربائية، سلاسل فئات وظائف الهندسة الالكترونية، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
أخصائي استثمار
(9999000411) المرتبة (9) العدد (1) المقر: جدة (0201)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في اي من التخصصات التالية «الاقتصاد، المحاسبة، الادارة المالية، الاساليب الكمية، ادارة عامة، ادارة الاعمال».
- درجة الماجستير في «الاقتصاد، المحاسبة، الادارة المالية، الاساليب الكمية، ادارة عامة، ادارة الاعمال، دبلوم الرقابة المالية، دبلوم الدراسات البنكية، دبلوم الادارة المحلية» مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الاستثمار، سلاسل فئات وظائف الايرادات، سلاسل فئات وظائف الاقتصاديين، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «محاسبة، مالية، اقتصاد، تمويل» مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الاستثمار، سلاسل فئات وظائف الايرادات، سلاسل فئات وظائف الاقتصاديين، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في المحاسبة، الاقتصاد، الادارة المالية، الادارة العامة، ادارة الاعمال، ادارة المشاريع مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف الاستثمار، سلاسل فئات وظائف الايرادات، سلاسل فئات وظائف الاقتصاديين، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
أخصائي إيرادات
(030782) المرتبة (9) العدد (1) المقر: جدة (0201)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في المحاسبة، الاقتصاد.
- درجة الماجستير في «المحاسبة، الاقتصاد، الادارة المالية، دبلوم الرقابة المالية بعد الجامعة، دبلوم الدراسات البنكية بعد الجامعية» مع خبرة لمدة لاتقل عن اربع سنوات مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «محاسبة، مالية، اقتصاد، تمويل» مع خبرة لمدة لاتقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في المحاسبة، الادارة المالية، الاقتصاد، الاساليب الكمية، الادارة العامة، ادارة الاعمال، مع خبرة لمدة لاتقل عن اثنتي عشرة سنة مع اي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
مهندس مدني
(000191) المرتبة 9، العدد 8، المقر: الرياض (01) - أبها (06) - البدائع (043) - أملج (083) - أحد رفيدة (0633) - النماص (0604).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية.
- درجة الماجستير في الهندسة المدنية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية، سلاسل فئات وظائف الادارة الهندسية.
- الدرجة الجامعية في الهندسية المدنية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية، سلاسل فئات وظائف الإدارة الهندسية.
مستشار شرعي مساعد
(000022) المرتبة 9، العدد 1، المقر: الرياض (01) .
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في أي من التخصصات الدينية.
- درجة الماجستير في أي من التخصصات الدينية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات الدينية مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتى عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
مهندس بترول
(000221) المرتبة 9، العدد 1، المقر: الدمام (05) .
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في هندسة البترول أو النفط
- درجة الماجستير في هندسة البترول أو النفط مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف هندسة البترول
- الدرجة الجامعية في هندسة البترول مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف هندسة البترول.
محلل ومصمم نظم
(050832) المرتبة 9، العدد 1، المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في علوم الحاسب الآلي، أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء وحاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية.
- درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي، أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء وحاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
- الدرجة الجامعية في علوم الحاسب الآلي أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء حاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
- الدرجة الجامعية العلمية مع تدريب في الحاسب الآلي لا تقل عن سنة مع خبرة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
مبرمج حاسب آلي
(050842) المرتبة 9، العدد 2، المقر: الرياض (01) - جازان (012).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في علوم الحاسب الآلي، أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء وحاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية.
- درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي، أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء وحاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
- الدرجة الجامعية في علوم الحاسب الآلي أو حاسب آلي ونظم المعلومات أو ادارة أنظمة المعلومات أو احصاء حاسبات أو علوم الحاسبات أو نظم المعلومات الادارية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
- الدرجة الجامعية العلمية مع تدريب في الحاسب الآلي لا تقل عن سنة مع خبرة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الحاسب الآلي.
مترجم لغة بشتو
(04011) المرتبة 9، العدد 1، المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في لغة البشتو.
- درجة الماجستير في لغة البشتو مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة بلغة البشتو.
- الدرجة الجامعية في لغة البشتو مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في الترجمة بلغة البشتو.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات مع القدرة على الترجمة بلغة البشتو مع خبرة لمدة لا تقل عن أثنى عشر سنة في الترجمة بلغة البشتو.
مستشار قانوني مساعد
(000042) المرتبة 9، العدد 6، المقر: الرياض (01) - الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في الأنظمة، الحقوق، القانون.
- درجة الماجستير في الأنظمة، القانون، الحقوق، السياسة الشرعية شعبة الأنظمة، دبلوم الأنظمة لمدة سنتين بعد الجامعية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
- الدرجة الجامعية في الأنظمة، القانون، الحقوق مع خبرة لمدة لا تقل عن 12 سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
محلل إيرادات
(030079) المرتبة 9، العدد 1، المقر: جدة (0201).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في المحاسبة، الاقتصاد.
- درجة الماجستير في «المحاسبة، الاقتصاد، الادارة المالية، دبلوم الرقابة المالية بعد الجامعية، دبلوم الدراسات البنكية بعد الجامعية» مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «محاسبة، مالية، اقتصاد، تمويل» مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في المحاسبة، الادارة المالية، الاقتصاد، الأساليب الكمية، الادارة العامة، الادارة العامة، إدارة الأعمال، مع خبرة لمدة لا تقل عن أثنتى عشرة سنة مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الايرادات، الاستثمار، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية.
مترجم لغة إنجليزية
(04011) المرتبة 9، العدد 1، المقر: أبها (06).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في اللغة الانجليزية.
- درجة الماجستير في اللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في اللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة باللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
أخصائي شؤون موظفين
(030522) المرتبة 9، العدد 1، المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الدكتوراه في أي من التخصصات النظرية.
- درجة الماجستير في أي من التخصصات النظرية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لشؤون الموظفين.
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «إدارة» مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لشؤون الموظفين.
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع خبرة لمدة لا تقل عن أثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لشؤون الموظفين.
مترجم لغة فرنسية
(04011) المرتبة 8، العدد 1، المقر: أبها (06).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في اللغة الفرنسية.
- الدرجة الجامعية في اللغة الفرنسية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة باللغة الفرنسية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات العلمية مع القدرة على الترجمة باللغة الفرنسية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة باللغة الفرنسية أو في تدريس مادة اللغة الفرنسية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة باللغة الفرنسية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في الترجمة باللغة الفرنسية أو في تدريس مادة اللغة الفرنسية.
- الثانوية مع القدرة على الترجمة باللغة الفرنسية مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في مجال الترجمة باللغة الفرنسية أو تدريس مادة اللغة الفرنسية.
مترجم لغة إنجليزية
(04011) المرتبة 8، العدد 1، المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في اللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في اللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة باللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة باللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثمان سنوات في الترجمة باللغة الانجليزية أو في تدريس مادة اللغة الانجليزية.
- الثانوية مع القدرة على الترجمة باللغة الانجليزية مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في مجال الترجمة باللغة الانجليزية أو تدريس مادة اللغة الانجليزية.
مهندس معماري
(000181) المرتبة 8، العدد 5، المقر: الباحة (09) - خيبر (0332) - الدمام (05) - جدة (0201) - الرياض (01)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في الهندسة المعمارية أو هندسة العمارة وعلوم البناء أو هندسة تخطيط وتصميم عمراني أو هندسة المباني.
- الدرجة الجامعية في الهندسة المعمارية أو هندسة العمارة وعلوم البناء أو هندسة تخطيط وتصميم عمراني أو هندسة المباني مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المعمارية.
مهندس مدني
(000191)المرتبة 8، العدد 8، المقر: الرياض (01) - صامطة (1203) - تبوك (08) - أبها (06) - بلجرشي (0901) - شرورة (000191)
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في الهندسة المدنية.
- الدرجة الجامعية في الهندسة المدنية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة المدنية.
مهندس تخطيط
(000291) المرتبة 8، العدد 2، المقر: الليث (0204) - أبها (06).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في هندسة تخطيط المدن أو التخطيط الحضري أو التخطيط العمراني.
- الدرجة الجامعية في هندسة تخطيط المدن أو التخطيط العمراني مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف هندسة التخطيط.
مهندس حاسب آلي
(000311) المرتبة 8، العدد 1، المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في هندسة الحاسب الآلي أو هندسة الحاسبات أو الهندسة الكهربائية والحاسبات.
- الدرجة الجامعية في هندسة الحاسب الآلي أو هندسة الحاسبات أو الهندسة الكهربائية والحاسبات مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف هندسة الحاسب الآلي.
مهندس كيميائي
(000201) المرتبة 8، العدد 1، المقر: الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية أو هندسة الكيمياء الصناعية.
- الدرجة الجامعية في الهندسة الكيميائية أو هندسة الكيمياء الصناعية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة الكيميائية.
مهندس ميكانيكي
(000171) المرتبة 8، العدد 1، المقر: الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية.
- الدرجة الجامعية في الهندسة الميكانكية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف الهندسة الميكانيكية.
مشرف رياضي
(06038) المرتبة (7)،العدد (2) المقر: الرياض (01) - الأحساء (0501)
شروط شغل الوظيفة:
-الدرجة الجامعية في التربية الرياضية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في المجال الرياضي.
- دبلوم التربية الرياضية لمدة ثلاث سنوات بعد الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات في المجال الرياضي.
- الثانوية العامة مع تدريب في المجال الرياضي مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في المجال الرياضي.
مذيع لغة عبرية
(06017) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في أي من المجالات مع شرط اجتياز المقابلة الشخصية.
باحث قانوني
(000041) المرتبة (7)،العدد (2) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الأنظمة أو الحقوق أو القانون مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف الاستشارات الشرعية والقانونية.
باحث مناقصات
(031011) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية أو دبلوم الكلية التقنية تخصص «محاسبة» مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف المستودعات والتموين والمشتريات والمبيعات والتسويق، المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الدرجة الجامعية في الإدارة الصناعية تخصص (إدارة، محاسبة).
- دبلوم إدارة المواد بعد الثانوية العامة أو دبلوم المواد الإعدادي تخصص «مستودعات» بعد الثانوية العامة أو دبلوم الكلية التقنية تخصص «إدارة مكتبية» مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف المستودعات والتموين والمشتريات والمبيعات والتسويق، المجموعة النوعية للوظائف المالية.
- الثانوية العامة أو المعهد الثانوي التجاري مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف المستودعات والتموين والمشتريات والمبيعات والتسويق، المجموعة النوعية للوظائف المالية.
محاسب
(030681) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: ينبع البحر (0301).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «محاسبة».
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية أو دبلوم الكلية التقنية تخصص «محاسبة» أو دبلوم الدراسات البنكية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لشؤون الموظفين، الخبرات في تدقيق الرواتب والمشتريات والمناقصات.
- الثانوية العامة أو المعهد الثانوي التجاري مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لشؤون الموظفين والخبرات في تدقيق الرواتب والمشتريات والمناقصات.
باحث إيرادات
(030781) المرتبة (7)،العدد (2) المقر: الرياض (01) جدة (0201).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الإدارة الصناعية تخصص «محاسبة أو مالية أو اقتصاد أو تمويل».
- الدرجة الجامعية في المحاسبة، الإدارة المالية، الاقتصاد، الأساليب الكمية، الإدارة العامة، إدارة الأعمال مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية ما عدا أمناء الصناديق ومأموري الصرف وعدادي النقود.
باحث استثمار
(9999020506) المرتبة (7)،العدد (4) المقر: جدة (0201) - خميس مشيط (0601) - تبوك (08) - الباحة (09).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الاقتصاد، المحاسبة، الادارة المالية، الأساليب الكمية، الادارة العامة، ادارة الأعمال، ادارة المشاريع، مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الاستثمار، سلاسل فئات وظائف الباحثين والاخصائيين الاقتصاديين، سلاسل فئات وظائف باحثي وأخصائيي الايرادات وسلاسل فئات وظائف محللي الايرادات إذا كانت الخبرة مكتسبة في احدى ادارات تنمية الاستثمارات البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية، سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية للوظائف المالية وسلاسل فئات وظائف محللي الايرادات ويشترط توفر تدريب لمدة لا تقل عن ستة أسابيع في مجال الاستثمار.
مفتش بحري
(05045) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- درجة ضابط ثان أعالي البحار، أو مهندس بحري درجة رابعة أو الهندسة البحرية.
مفتش عمل
(050941) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: أبها (06).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الادارة العامة، ادارة الأعمال «منشآت»، ادارة مشاريع، الأنظمة، الحقوق، اقتصاد، اجتماع، خدمة اجتماعية، أي من التخصصات الدينية مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف شؤون العمل، وظائف الاستشارات القانونية أو باحثي القضايا في مجال القضايا العمالية أو أي خبرات أخرى في مجال الاستشارات العمالية.
محقق عمالي
(050951) المرتبة (7)،العدد (3) المقر: الرياض (01) - جدة (0201).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الأنظمة، الحقوق، ادارة الأعمال، ادارة الأعمال «منشآت»، اجتماع، خدمة اجتماعية، أي من التخصصات الدينية مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعة النوعية لوظائف شؤون العمل، وظائف الاستشارات القانونية أو باحثي القضايا في مجال القضايا العمالية أو أي من الخبرات الأخرى في مجال الاستشارات العمالية.
باحث استقدام
(051021) المرتبة (7)،العدد (6) المقر: الرياض (01) - جدة (0201) - أبها (06) - الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات المجموعة النوعية لوظائف شؤون العمل.
مساعد إداري
(04009) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أي من التخصصات النظرية مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعات العامة التالية: «الادارةوالمالية، الادارية المعاونة، التعليمية، الدينية، الثقافية والاجتماعية، العمليات».
- دبلوم الكلية التقنية تخصص «إدارة مكتبية، إدارة مكاتب» أو دبلوم الدراسات الادارية بعد الثانوية أو الدراسات المالية بعد الثانوية مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعات العامة التالية: «الادارية والمالية، الادارية المعاونة، التعليمية، الدينية، الثقافية والاجتماعية، العمليات».
- الثانوية العامة أو المعهد الثانوية التجاري مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعات العامة التالية: «الادارية والمالية، الادارية المعاونة، التعليمية، الدينية، الثقافية والاجتماعية، العمليات».
باحث آثار
(060731) المرتبة (7)،العدد (2) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الآثار أو الجغرافيا أو التاريخ مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف الآثار والمتاحف.
فني صيانة آلات الكترونية
(080591) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: تبوك (08).
شروط شغل الوظيفة:
- بكالوريوس الكلية التقنية تخصص «تقنية الكترونيات أو الكترونيات صناعية وتحكم آلي».
- دبلوم لمدة لا تقل مدته عن سنتين بعد الثانوية العامة تخصص تقنية الكترونية أو الكترونيات صناعية وتحكم آلي مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في مجال صيانة آلات الالكترونية والكهربائية.
- دبلوم لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد الكفاءة المتوسطة في الالكترونيات أو الالكترونيات الصناعية والتحكم الآلي مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات في مجال صيانة الآلات الالكترونية أو الكهربائية.
باحث أمن وسلامة
(5200000001) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في العلوم تخصص فيزياء، كيمياء، أو الهندسة تخصص «كيميائية، كهربائية، مدنية، معمارية، أو فيزياء بحرية».
مسجل معلومات
(05088) المرتبة (7)،العدد (1) المقر: المدينة المنورة (03).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية مع القدرة مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في مجال النسخ أو تسجيل المعلومات.
- دبلوم السكرتير التنفيذي أو دبلوم السكرتارية المتقدمة أو دبلوم لمدة سنتين في الحاسب الآلي بعد الثانوية العامة مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في مجال النسخ أو تسجيل المعلومات مع أي من المؤهلات السابقة.
- دبلوم الكلية التقنية تخصص «إدارة مكتبية» أو ثانوية معاهد الصم تخصص نسخ أو الثانوية العامة مع القدرة أو دبلوم لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال النسخ بعد الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات مع أي من المؤهلات السابقة في مجال النسخ أو تسجيل المعلومات أو السكرتارية أو المكتبة.
- برنامج الحاسب الآلي لمدة لا تقل عن سنتين دراسيتين بعد الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في مجال النسخ أو تسجيل المعلومات أو السكرتارية.
باحث قضايا
(030451) المرتبة (7)،العدد (4) المقر: جازان (12) - وادي جازان (120003).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في الادارة الصناعية تخصص «إدارة».
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية: الشريعة، أصول الدين، الدراسات الاسلامية، الحقوق، الأنظمة، الادارة العامة، علوم سياسية، دعوة، دعوة وأصول دين، علم نفس، خدمة اجتماعية، علم اجتماع، مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات مع المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعات النوعية التالية: الادارية المتنوعة، شؤون الموظفين، شؤون العمل.
- دبلوم الدراسات الادارية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (إدارة مكتبية) مع خبرة لمدة لا تقل عن ثماني سنوات مع المؤهلات السابقة في سلاسل فئات وظائف المجموعات النوعية التالية: الادارية المتنوعة، شؤون الموظفين، شؤون العمل.
- الثانوية العامة مع خبرة لمدة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة في سلاسل فئات وظائف المجموعات النوعية التالية: الادارية المتنوعة، شؤون الموظفين، شؤون العمل.
مترجم لغة انجليزية
(04011) المرتبة (6)،العدد (50) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الانجليزية الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الانجليزية الى العربية والعكس مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في الترجمة الصحيحة من اللغة الانجليزية الى العربية والعكس.
مترجم لغة إندونيسية
(04011) المرتبة (6)،العدد (3) المقر: الرياض (01) - الدمام (05) - بريدة (04).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الإندونيسية الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الإندونيسية الى العربية والعكس مع خبرة لمدة أربع سنوات في مجال الترجمة باللغة الاندونيسية.
مترجم لغة أوردو
(04011) المرتبة (6)،العدد (4) المقر: الرياض (01) - أبها (06) - القطيف (0504).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من لغة الأوردو الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من لغة الأوردو الى العربية والعكس مع خبرة لمدة أربع سنوات في مجال الترجمة.
مترجم لغة تركية
(04011) المرتبة (6)،العدد (1) المقر: الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة التركية الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة التركية الى العربية والعكس مع خبرة لمدة أربع سنوات في مجال الترجمة باللغة التركية.
مترجم لغة بشتو
(04011) المرتبة (6)، العدد (5) المقر: الرياض (01) - المدينة المنورة (03) - الجبيل (0503).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من لغة البشتو الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من لغة البشتو الى العربية والعكس مع خبرة لمدة أربع سنوات في مجال الترجمة بلغة البشتو.
مترجم لغة فارسية
(04011) المرتبة (6)،العدد (1) المقر: الدمام (05).
شروط شغل الوظيفة:
- الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الفارسية الى العربية والعكس.
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة من اللغة الفارسية الى العربية والعكس مع خبرة لمدة أربع سنوات في مجال الترجمة باللغة الفارسية.
مترجم لغة انجليزية
(04011) المرتبة (5)، العدد (5) المقر: الرياض (01) - أبها (06) - الرس (0402).
شروط شغل الوظيفة:
- الثانوية العامة مع القدرة على الترجمة الصحيحة باللغة الانجليزية الى العربية.
مراقب أمن وسلامة
(05079) المرتبة (5)، العدد (2) المقر: الرياض (01) - البطحاء (050115).
شروط شغل الوظيفة:
- الثانوية العامة مع القدرة.
مراقب أمن وسلامة
(05079) المرتبة (4)، العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع القدرة مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في مجال الأمن والسلامة أو في مجال الخدمة العسكرية.
مسجل معلومات
(05088) المرتبة (3)، العدد (29) المقر: الرياض (01) - سكاكا (11) - الدمام (05) - الدرعية (0101) - حائل (07) - الخرج (0102) - الباحة (09) - شقراء (0109) - الطائف (0202) - بريدة (04) - ابقيق (0532) - تبوك (08) - قلوة (0931) .
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع القدرة.
ناسخ آلة
(04015) المرتبة (3)، العدد (63) المقر: الرياض (01) - الباحة (09) - المدينة المنورة (03) - الدمام (05) - الصرار (0533010) - ثريبان (0203089) - الحسور الحناكية (0333010) - السعيرة/ حفرالباطن (0502090) - الخرخير/ الشرقية (050002) - العيص/ ينبع (0301010) - الخرج (0102) - المهد (033) - القنفذة (0203) - جازان (12) - جدة (0201) - الأحساء (0501) - سراة عبيدة (063) - القويعية (0105) - شرورة (1301) - روضة سدير (010403) - الجوف (11) - الدوادمي (0103) - بريدة (04) - عنيزة (0401) - رفحاء (1001) - خيبر (02332) - مكة المكرمة (02) - نجران (13).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع القدرة.
- الابتدائية مع القدرة مع خبرة لا تقل مدتها عن أربع سنوات في مجال النسخ باللغة العربية وتسجيل المعلومات.
كاتب
(04012) المرتبة (3)، العدد (34) المقر: النعيرية (0533) - رأس تنورة (0531) - جدة (0201) - الدمام (05) - الرياض (01)- بقعاء الشرقية/ حائل (0701) - القريات (1101) - تاروت (050431) - القوز (020301) - عرعر (1) - حوطة بني تميم (011) - صبيا (1201) - الدوادمي (0103) - بيشة (0602) - عفيف (013) - سراة عبيدة (063) - النماص (0604) - جازان (12) - أبها (06) - نجران (13) - حفرالباطن (0502) - رجال ألمع (0632).
شروط شغل الوظيفة:
- الثانوية العامة.
- الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل مدتها عن أربع سنوات في سلاسل فئات الوظائف الإدارية والمالية والإدارية المعاونة والتعليمية، والعمليات والثقافية والاجتماعية والدينية وأية خبرة أخرى مناسبة.
مأمور عهده
(03086) المرتبة (3)، العدد (1) المقر: أبوعريش (1202).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعات العامة التالية الإدارية والمالية والإدارية، الإدارية المعاونة، العمليات، الثقافية والاجتماعية والدينية، التعليمية.
محصل إيرادات
(03077) المرتبة (3)، العدد (3) المقر: وادي الدواسر (0106) - القرى (0932) - البشائر/ بيشة (063501).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في سلاسل فئات وظائف المجموعات العامة التالية الإدارية والمالية، الإدارية المعاونة.
مراقب أعمال نظافة
(9999016012) المرتبة (3)، العدد (1) المقر: الرياض (01).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع خبرة لمدة لا تقل عن أربع سنوات في أي من المجالات.
مراقب أمن وسلامة
(05079) المرتبة (3)، العدد (1) المقر: الباحة (09).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة مع القدرة.
محصل إيرادات
(03077) المرتبة (2)، العدد (3) المقر: نجران (13) - بيشة (0602) - صامطة (1203).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة.
مراقب أمن وسلامة
(05079) المرتبة (2)، العدد (1) المقر: بريدة (04).
شروط شغل الوظيفة:
- الابتدائية مع القدرة.
مأمور عهده
(03086) المرتبة (2)، العدد (4) المقر: جازان (12) - صامطة (1203) - الباحة (09) - الأرطاوية/ سدير (0104040).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة.
مساعد مراقب اجتماعي
(06051) المرتبة (2)، العدد (20) المقر: مكة المكرمة (02) - الخرج (0102) - الأحساء (0501) - تبوك (08) - بريدة (04) - الدمام (05) - المدينة المنورة (03) - أبها (06) - الرياض (01) - وادي الدواسر (0106) - الطائف (0202) - حائل (07).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة.
ناسخ آلة
(04015) المرتبة (2)، العدد (77) المقر: الرياض (01) - بالجرشي (0901) - جدة (0201) - الأحساء (0501) - الدمام (05) - القريات (1101) - الوجه (0801)- بني حسن (0900238) - مكة المكرمة (02) - الطائف (0202) - جازان (12) - المدينة المنورة (03) - حوطة سدير (010401) - أبها (06) - نجران (13) - العلا (0302) - عرعر (1) - الباحة (09) - بيشة (0602) - سراة عبيدة (063) - الخرج (0102) - المندق (0902) - حفرالباطن (0502) - ينبع البحر (0301) - النماص (0604) - صبياء (1201) - شقراء (0109) - حائل (07) - ليلى/ الأفلاج (0107) - برحرح (090204) - الأضارع (1130020).
شروط شغل الوظيفة:
- الابتدائية مع دورة تدريبية في مجال النسخ باللغة العربية أو تسجيل المعلومات لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
كاتب
(04012) المرتبة (2)، العدد (186) المقر: القنفذة (0203) - الليث (0204) - جازان (12) - الحناكية (0333) - الشعراء المخواة (09031010) - مليحة الطويلة (0105105) - ضرماء (0132) - تبوك (08) - الباحة (09) - تثليث (0631) - الدمام (05) - خيبر (0332) - حوطة بني تميم (011) - بالقرن (060209) - نجخ (010372) - وادي الدواسر (0106) - الرياض (01) - المدينة المنورة (03) - رنية (0234) - أبها (06) - الدوادمي (0103) - النشيفة بالعلا (0302360) - الحيد (010345) - الفويلق (040403) - القويعية (0105) - الخضراء الجديدة (1300013) - الأحساء (0501) - جدة (0201) - بالجرشي (0901) - ظهران الجنوب (0634)- الخرج (0102) - حفرالباطن (0502) - محايل عسير (0603) - نجران (13) - رابغ (0205) - نابع داما (0802380)- رجال ألمع (0632) - المخواة (0903) - بيشة (0602) - العلا (0302) - الطائف (0202)- ينبع البحر (0301) - كرا الحائط (0930030)- سراة عبيدة (063) - عرعر (1) - صبياء (1201) - الزلفي (0108) - فيفا (120002) - حبونا (133) - تنومة (060005) - مكة المكرمة (02) - رأس تنورة (0531) - الرس (0402) - النماص (0604) - رحيب (0800360) - أبوالقزاز (0801020) - حقل (0831) - بني حسن (0900238) - سكاكا (11) - طبرجل (110002) - ابوعجرم/ الجوف (1130010).
شروط شغل الوظيفة:
- الكفاءة المتوسطة.
ناسخ آلة
(04015) المرتبة (1)، العدد (93) المقر: الرياض (01) - حوطة بني تميم (011) - نجران (13) - جدة (0201) - الزلفي (0108) - محايل عسير (0603) - عنيزة (0401) - الدمام (05) - الرس (0402) - بريدة (04) - مكة المكرمة (02) - القويعية (0105) - الخرج (0102) - النماص (0604) - سراة عبيدة (063) - الأحساء (0501) - الطائف (0202) - الباحة (09) - حفرالباطن (0502) - حائل (07) - عرعر (1) - وادي الدواسر (0106) - القنفذة (0203) - المدينة المنورة (03) - العلا (0302) - رجال ألمع (0632) - المخواة (0903) - صبيا (1201).
شروط شغل الوظيفة:
- الابتدائية مع دورة تدريبية في مجال النسخ باللغة العربية أو تسجيل المعلومات لا تقل مدتها عن ثلاثة أشهر أو الابتدائية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved