Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يتبرع بـ200 ألف ريال لجمعية البر بالشرقية يتبرع بـ200 ألف ريال لجمعية البر بالشرقية
الأمير محمد بن فهد يرعى مهرجان التفوق الخامس عشر بالشرقية

* الأحساء عبدالله الملحم:
يرعى صاحب السمو الملكي الأميرمحمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء يوم الاربعاء الموافق 28/2/1424هـ مهرجان جائزة سمو أمير المنطقة الشرقية للتفوق العلمي الخامس عشر لطلبة مدارس المنطقة الشرقية.
وقد عبّر مدير تعليم الاحساء الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس عن سعادته وجميع منسوبي التعليم في محافظة الاحساء بهذه المناسبة السعيدة مشيراً إلى أن تخصيص سموه حفظه الله جائزة للتفوق العلمي تحمل اسمه الكريم تجسيد على مدى اهتمامه ودعمه لطلبة وطالبات العلم في مختلف مدارس المنطقة الشرقية، وموضحاً أن هذه الجائزة اسهمت في الارتقاء بمستوى التحصيل العلمي من خلال المنافسة الشريفة التي تتم بين طلبة العلم للفوز بهذه الجائزة والتي غدت كعرس يحتفي به طلبة العلم في المنطقة الشرقية في كل عام.
وابدى د. المديرس غبطته وسروره بان لمدارس المحافظة نصيباً من هذه الجائزة ولله الحمد حيث سيكون من بين المحتفى بهم 17 طالباً متفوقاً من مدارس الاحساء وفيما يلي أسماء المتفوقين في الأحساء:
سعد حمد العمر، ناصر خليفة الخاتم، عبدالرحمن محمد الخطيب، محمد يحيى العباد، حسين عبدالله الصالح، منصور فهاد العرجاني، حسين حجي العيسى، حسين عبدالمجيد الشبعان، مهند سعيد فروان، عزام عبداللطيف الجعفري، مسلم علي الجعفر، فهد عبدالعزيز النعيم، علي محمد الجمعان، حسن طاهر العاشور، هشام حسين الحرز، خالد عبداللطيف اليحيا، عدنان ناصر البرقي.
ومن جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير الشرقية تبرعاً سخياً لجمعية البر الخيرية بمحافظة الاحساء أوضح ذلك مدير عام الجمعية عبدالعزيز بن محمد آل عبدالقادر وأضاف بأن سموه قدم دعماً مالياً قدره مائتا ألف ريال وهي صدقة من سموه الكريم وأن هذا التبرع ليس بمستغرب على سموه ونسأل الله ان يجعل ذلك في موازين أعماله انه سيمع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved