Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التمياط مهنئاً جماهير فريقه: التمياط مهنئاً جماهير فريقه:
حققنا كأس ولي العهد والدوري في الطريق

* كتب عبدالله المالكي:
قدم لاعب الوسط الهلالي الدولي نواف التمياط التهنئة للجماهير الهلالية التي وقفت مع الفريق وكانت مصرة على الفوز، وأهدى الكأس لهذه الجماهير وقال إن الكأس الثانية في الطريق إن شاء الله وأضاف: لا يمكن أن يخرج الهلال من الموسم بدون بطولة وكان من الصعب علينا أن يخرج الفريق خالي الوفاض وكان علينا مسؤولية كبيرة والفريق في بداية المباراة كان الأهلي هو الأفضل ثم عاد الفريق تدريجياً حتى أخذ وضعه، كما أن لاعبي الهلال كانوا يفكرون في كيفية احراز الكأس عقب الإخفاق الذي حدث للفريق عقب خروجنا من التصفيات في العين وعدم حصولنا على كأس الخليج. الحمد لله هذه الكأس هدية بسيطة عن الاخفاق السابق. والجميل في المباراة ان الفريق تحسن بعد ما حصلت له بعض الاخفاقات والهلال تحسن في فترة زمنية بسيطة.
وامتدح التمياط المستوى الكبير الذي قدمه المدرب مع الفريق وحسن مستواه وقال إنه مدرب عالمي وله بصمة في تحسن المستوى.
وكل مباراة لها تكتيك معين وخطة معينة حتى الهدف الهلالي تدربنا عليه بشكل كبير واستطاع الشلهوب أن ينجح في تسجيل ما كان يطبق في المباراة وهذه ميزة تحسب للمدرب.
وهناك فريق عمل كبير يقف خلف هذا الفوز الكبير وهذه الكأس هدية لهم. وأضاف التمياط قائلاً: الأهلي فريق كبير جداً وكان في بالنا أن يلعب بركات أو السويد ولعبوا الاثنان وكانت هناك لخبطة ولكن تدريجياً استطعنا أن نكون أخطررغم انتشارهم الجيد الذي كان أفضل من انتشارنا لكننا كنا أخطر.
وعن عدم ظهوره بالمستوى قال: أبداً هو تكتيك أن أبذل كل ما عندي من مجهود ثم يشارك البديل الأهم مني أو أي لاعب آخر هو فوز الفوز وهذا الفوز يرفع أي لاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved