Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبدى سعادته بتشريف الأمير سلمان .. الأمير عبدالله بن مساعد: أبدى سعادته بتشريف الأمير سلمان .. الأمير عبدالله بن مساعد:
سنضيف كأس «الدوري» إلى كأس سمو ولي العهد

* كتب/ طارق العبودي:
رفض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال «تجيير» بطولة كأس سمو ولي العهد التي حققها الفريق الهلالي مساء أمس ل«اسمه» على اعتبار أنها باكورة البطولات الكروية في عهد إدارته.. وقال بمثاليته المعهودة: إن هذه الكأس تسجل باسم الهلال وليس باسم عبدالله بن مساعد وهي البطولة رقم (40) في سلسلة الإنجازات الذهبية لنادينا ولا يهمنا من يكون الرئيس، بل كل ما يهمنا هو «مواصلة حصد كؤوس الذهب» وتوسيع الفارق بين الهلال وأقرب منافسيه.وأضاف: كلي فرح وسعادة بهذا الانتصار لأنه انتصار للكيان الهلالي ولأنه تتويج لجهود مشتركة بذلت طوال الأسابيع الماضية لتهيئة الفريق وإعادته إلى تقديم مستوياته المعروفة.
وامتدح سمو رئيس الهلال المستوى الذي قدمه الفريق الهلالي في المباراة وقال: كان مستوى جيداً جداً رغم أنه لم يصل للقمة وهذا أمر طبيعي في مباريات الكؤوس التي لا تحسم إلا بالنتيجة والنتيجة فقط.
كما امتدح سموه روح لاعبي الهلال وجهدهم الذي بذلوه في المباراة النهائية والمباريات التي سبقتها وقال: إنهم يستحقون الفوز لأنهم كانوا رجالاً داخل الملعب.ووعد الأمير عبدالله بن مساعد الهلاليين باضافة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى كأس سمو ولي العهد مشيراً إلى أن هذا ليس صعباً بإذن الله ثم في ظل الدعم والمؤازرة اللذين يحظى بهما الفريق من جماهيره الوفية.. مشيراً سموه إلى أن جماهير الهلال تستحق كل الشكر والتقدير لوقفتها المشهودة وقال: سنكافئهم ببطولة جديدة.
واختتم رئيس الهلال حديثه بقوله: كلنا سعداء بتشريف والدنا سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved